خاص في الجول يكشف – لماذا ظهر لاعبو الأهلي بأطقم "أديداس" في رحلة الجزائر

الإثنين، 22 أكتوبر 2018 - 00:46

كتب : أحمد الخولي

الأهلي

ظهر لاعبو الأهلي بأطقم من شركة "أديداس" للملابس الرياضية خلال رحلة الفريق إلى الجزائر، رغم تعاقد النادي مع شركة " أمبرو"، فما السبب؟

علم FilGoal.com أن القصة بدأت عندما قررت شركة "سبورتا" للملابس فسخ تعاقدها مع الأهلي. قرار الفسخ جاء قبل أن يتسلم النادي أطقم الملابس الشتوية.

الأهلي أصبح بلا أطقم شتوية ويستعد للسفر للجزائر في توقيت يُعرف عنه برودة الطقس للغاية، ومن هنا قرر النادي علاج الأزمة بشراء أطقم من "أديداس" حسبما علم FilGoal.com.

الاستقرار على قرار شراء أطقم من "أديداس" جاء من الأساس قبل طرح مزايدة رعاية ملابس النادي، وقبل معرفة الشركة التي ستفوز بالرعاية.

إعلان الأهلي الرسمي بخصوص إسناد رعاية ملابس قطاع الكرة بالنادي لشركة "أمبرو" جاء يوم السبت الماضي، قبل مغادرة بعثة الفريق إلى الجزائر بيوم واحد. (طالع التفاصيل)

بعثة الأهلي بأطقم "أديداس" وصلت الجزائر عصر يوم الأحد، استعدادا لمواجهة وفاق سطيف الجزائري يوم الثلاثاء المقبل في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

يحتاج الأهلي لتفادي الخسارة بفارق أكثر من هدفين من أجل الوصول لنهائي دوري الأبطال، بعد الفوز ذهابا على الفريق الجزائري بهدفين مقابل لا شيء.

اقرأ أيضا:

قائمة الزمالك – تواجد الونش رغم الإصابة.. وغياب أحداد أمام الإنتاج

تقرير تونسي: فرجاني ساسي و3 لاعبين هم سبب إقالة البنزرتي من تدريب المنتخب

ماركا: إقالة لوبيتيجي خلال ساعات.. سولاري يستعد لقيادة ريال مدريد

اتحاد الكرة يعلن قرارات اجتماعه.. "تكليف جديد لعبد الغني وودية البرازيل"

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك