يوسف: الأهلي لا يخشى النجيل الصناعي ضد وفاق سطيف.. تركيزنا على النهائي

الإثنين، 22 أكتوبر 2018 - 12:37

كتب : حسام نور الدين

محمد يوسف - باتريس كارتيرون - الأهلي

قال محمد يوسف المدرب العام للأهلي إن الفريق لا يخشى اللعب على ملعب من النجيل الصناعي أمام وفاق سطيف الجزائري في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

ويستعد الأهلي لمباراة وفاق سطيف مساء غدا الثلاثاء في إياب نصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا، علما بأن لقاء الذهاب انتهى بفوز بطل مصر بثنائية نظيفة.

وصرح يوسف للمركز الإعلامي للأهلي "الأهلي صاحب تاريخ طويل وقادر على مواجهة مثل هذه الأمور".

وتابع "الفريق جاهز لمباراة وفاق سطيف وهناك حالة من التركيز والإصرار لدى الجميع في الفريق من أجل الصعود لنهائي البطولة".

وأكمل "نعرف كيف نتعامل مع مثل هذه الظروف سواء فيما يتعلق بالإجهاد أو السفر لمسافات طويلة، والأجواء جيدة في الجزائر واللاعبون لديهم من الخبرات والإمكانيات الفنية ما يؤهلهم لتحقيق نتيجة جيدة تؤهل الفريق للنهائي والاقتراب خطوة كبيرة من استعادة اللقب".

وأكد محمد يوسف أن الفريق تدرب أمس الأحد، على ملعب 8 مايو الذي ستُقام عليه المباراة، وكان المران خفيفاً بعد رحلة الطيران الطويلة والتي أعقبها رحلة سفر داخلية أخرى بالأتوبيس لمدينة سطيف استغرقت قرابة الأربع ساعات.

وأشار إلى أن الفريق سيتدرب على الملعب اليوم أيضا حتى يتأقلم اللاعبون على النجيل الصناعي قبل لقاء الغد، مؤكدا أن الأهلي يواجه مثل هذه الأمور ويعرف كيف يتغلب عليها من أجل تحقيق هدفه من المباراة.

ويخوض الأهلي مرانه الأخير في السادسة من مساء اليوم بتوقيت الجزائر، السابعة بتوقيت القاهرة على ملعب 8 مايو استعداداً لمباراة وفاق سطيف، حيث تتيح لوائح الاتحاد الإفريقي لكرة القدم للفريق الضيف التدريب مرتين على ملعب المباراة إذا كانت أرضيته من النجيل الصناعي.

وفضل الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للأهلي خوض مران اليوم في السادسة مساء، رغم أن المباراة ستقام في الثامنة من مساء غدا بتوقيت الجزائر "التاسعة بتوقيت القاهرة" من أجل منح اللاعبين مزيداً من الوقت للراحة عقب مران اليوم.

ويعقد كارتيرون محاضرة مع لاعبي الفريق عقب مران اليوم من أجل الحديث مع اللاعبين عن واجباتهم خلال المباراة وتجنب الأخطاء التي وقع فيها اللاعبون خلال مباراة الذهاب بالقاهرة، ويرغب المدرب الفرنسي في عدم تكرارها غدا من أجل تحقيق نتيجة جيدة والصعود لنهائي البطولة.

وتعد محاضرة اليوم هي الأولى للمدير الفني مع اللاعبين بالجزائر بعدما حالت حالة الإجهاد التي عاني منها الفريق دون عقد محاضرة أمس.

اقرأ أيضا:

بريزنتيشن: ندرس تخصيص طائرة خاصة لـ الأهلي.. وموقف رعاة القميص

تقرير: مورينيو مرشح لتدريب ريال مدريد

في الجول يكشف – لماذا ظهر لاعبو الأهلي بأطقم "أديداس" في رحلة الجزائر

الزمالك: كل اللاعبين مستمرون لنهاية الموسم.. "جروس لا يملك رفاهية التغيير"

مرتضى يهاجم حازم ويعلن: لن أحضر تحقيقات اللجنة الأوليمبية.. ومؤتمر ناري قادم

مران الأهلي في الجزائر – فتحي يشارك ويعلن جاهزيته لمواجهة سطيف

التعليقات
قد ينال إعجابك