حوار في الجول - أحمد صلاح: عودتي للأهلي في الوقت المناسب.. ولذلك رفضت الزمالك

الإثنين، 22 أكتوبر 2018 - 12:27

كتب : حسام نور الدين

أحمد صلاح - كرة طائرة

أشاد أحمد صلاح نجم النادي الأهلي للكرة الطائرة بانضمامه مرة أخرى إلى الأهلي بعد ابتعاد ست سنوات بين تركيا وطلائع الجيش المصري.

وتحدث صلاح لـ FilGoal.com عن طموحاته الفترة المقبلة مع الفريق الأحمر وكواليس انضمامه ورفضه لعرض الزمالك المغري.

وكان أحمد صلاح قد انضم إلى الأهلي قبل انطلاق الموسم الحالي بعد غياب ست سنوات.

وقال أحمد صلاح في بداية تصريحاته: "عودتي للأهلي جاءت في وقت مناسب بعد أن قضيت 6 سنوات خارج أسوار النادي".

وتابع "منها عامان في تركيا وأربع سنوات في طلائع الجيش، وحققت خلال هذه الفترة إنجازات أفخر بها وكانت تجارب مهمة للغاية وإكتسبت خلالها خبرات كبيرة سوف تساعدني في مشواري مع الفريق بالفترة القادمة".

وعن كواليس انضمامه إلى الأهلي أوضح صلاح "الموسم الماضي طلبني الأهلي بشدة وكان رد طلائع الجيش بتحديد 5 ملايين جنيه للموافقة على رحيلي".

وتابع "كان رقم تعجيزي لرغبة طلائع الجيش في استمراري وأنا أقدر جيدا تمسك إدارة الجيش بي ورغبة جماهير الأهلي في عودتي".

وعن انضمامه للأهلي رغم منافسة الزمالك أوضح صلاح "طلبني الزمالك بالفعل في 2015 وكان المقابل المالي مغري جدا لكنني اعتذرت لهم".

وأضاف "لم يكن بمقدوري مواجهة جماهير الأهلي التي صنعت اسمي بقميص المنافس التقليدي لهم مع كامل احترامي لهم، خاصة وأن ارتباطي بالجماهير وثيق ولم ينقطع دعمهم لي طوال السنوات التي قضيتها خارج النادي الأهلي".

وكشف صلاح عن مفاجأة للجماهير "انتمي لعائلة رياضية وما لا يعرفه الكثيرون أن والدي كان لاعب كرة سلة في نادي الزمالك، ولكن مسار العائلة تحول للأهلي ونحن 4 أشقاء لعبنا جميعا كرة الطائرة بالأهلي على فترات مختلفة".

وعن موسمه الأبرز في السنوات الأخيرة أوضح صلاح "2012 -2013 هو الموسم الأبرز لي بعد فوزي بكأس تركيا وكأس أوروبا والفوز بأحسن لاعب وأحسن ضارب وأحسن إرسال، لكن الانجاز الأفضل لي الحصول على جائزة أفضل ضارب في العالم في 2011 بكأس العالم باليابان".

وواصل صلاح حديثه "تعرضت للظلم أكثر من مرة بعد ذلك، ففي عام ترشحت لجائزة أفضل ضارب في العالم وتم حرماني لحسابات الاتحاد الدولي باختيار اللاعب من أوروبا، وتعرضت للظلم ثانية في 2015 بعد وصولي لأفضل مسجل نقاط ولم يتم منحي الجائزة وكانت حجة الاتحاد الدولي أن الاختيار بالتقييم وليس عدد النقاط".

وأوضح "حتى الآن اسمي مدون على الجائزة من عام 2015 لكن لم أحصل عليها".

وعن مسيرته الاحترافية قال صلاح: "في 2014 حدث كساد لعقود الألعاب الرياضية في غالبية الفرق بأوروبا وأصبح المقابل المالي غير مناسب للعيش هناك ففضلت العودة لمصر وكان طلائع الجيش الأقرب وقررت خوض التجربة".

وتابع "رحيلي عن الأهلي في 2010 كان له كواليس بعدما وصلني عرض تركي ولم أجد تمسك بي رغم تصعيدي للفريق الأولم منذ 2002 وتحقيق العديد من البطولات".

وعن تشبعه بالبطولات شدد صلاح "هذا غير صحيح بالتأكيد لقد تربيت داخل النادي الأهلي على أن يكون طموحي بلا سقف رغم أنني لا أعرف عدد البطولات التي حصلت عليها لكني متحفز للغاية كأنه موسمي الأول، المركز الثاني والتمثيل المشرف كلمات لا توجد في قاموسنا".

وأخيرا عن هيمنة الأهلي على بطولات الموسم الحالي بسبب عودته وعودة عبد الله عبد السلام أوضح صلاح "أرفض تلك الفكرة، وجماهيرنا واعية وتدرك أن الرياضة منافسة شريفة ونعدهم بالقتال من أجل الفوز".

وأتم تصريحاته "أؤدي في الفريق كأصغر لاعب لخدمة فريقي وتاريخي الذي صنعته ورغبتي الدائمة هي الفوز بكل البطولات".

اقرأ أيضا

بريزنتيشن: ندرس تخصيص طائرة خاصة لـ الأهلي.. وموقف رعاة القميص

تقرير: مورينيو مرشح لتدريب ريال مدريد

في الجول يكشف – لماذا ظهر لاعبو الأهلي بأطقم "أديداس" في رحلة الجزائر

الزمالك: كل اللاعبين مستمرون لنهاية الموسم.. "جروس لا يملك رفاهية التغيير"

مرتضى يهاجم حازم ويعلن: لن أحضر تحقيقات اللجنة الأوليمبية.. ومؤتمر ناري قادم

مران الأهلي في الجزائر – فتحي يشارك ويعلن جاهزيته لمواجهة سطيف

التعليقات
قد ينال إعجابك