الأهلي: الاتحاد الدولي سيضاعف عقوبة سليماني كوليبالي

الخميس، 18 أكتوبر 2018 - 01:47

كتب : FilGoal

سليماني كوليبالي

يثق مسؤولو النادي الأهلي في الحصول على حقوقهم من الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) في قضية المهاجم الإيفواري سليماني كوليبالي.

وقال حلمي عبد الرازق المستشار القانوني للأهلي: "لقد حصل النادي الاسكتلندي الذي انتقل إليه كوليبالي على حكم من القاضي الأوحد بالاتحاد الدولي بإصدار بطاقة دولية مؤقتة حفاظا على مسيرته الكروية".

وأعلن بارتيك ثيسل في وقت سابق حصوله على بطاقة مؤقتة من الفيفا ليصبح بإمكان كوليبالي المشاركة في المباريات. (طالع التفاصيل)

وأضاف عبد الرازق عبر قناة (إل تي سي): "خاطبنا القاضي الأوحد بالفيفا لإبلاغه بصدور قرار لصالح الأهلي صادر عن لجنة الانضباط بتغريم اللاعب مليون و436 ألف دولار في أبريل 2017".

ولفت: "أشرنا في هذا الخطاب إلى التعديلات الجديدة على لوائح الاتحاد الدولي اعتبارا من أول يونيو 2018 بإصدار عقوبات مشددة على أي طرف لا يلتزم بقرارات أو عقوبات الفيفا بعد شهر من تاريخها".

وأتم مستشار الأهلي: "أثق بنسبة مليون% أن قاضي الفيفا سيحترم هذا القرار، وخلال أيام ستصدر عقوبة أكبر ضد سليماني كوليبالي لعدم سداد الغرامة المالية بعد شهر من إصدار العقوبة".

وكان كوليبالي قد زعم أنه يتعرض لاضطهاد ديني في الأهلي، لذا رحل عن الفريق دون إخبار إدارة النادي.

كوليبالي انضم إلى الأهلي في فترة الانتقالات الشتوية لموسم 2016/2017 قبل الماضي، وقدم اللاعب مستوى رائع مع الفريق الأحمر قبل أن يهرب فجأة من صفوف الفريق.

وبعد شكوى من الأهلي إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، تم الحكم على اللاعب بغرامة مالية قدرها 1.4 مليون دولار، الأمر الذي ينتظر نادي بارتيك ثيسل الأسكتلندي - الذي ضم اللاعب - حلا له.

صاحب الـ24 عاما سبق ومثل منتخب كوت ديفوار تحت 17 عاما في 9 مباريات. سجل فيهم 14 هدفا.

طالع أيضا

شوبير: متعب لم يحدد قراره بشأن عرض ماورفيرك حتى الآن.. طلب مهلة

مصر تعزز رقمين قياسيين بسبب التأهل لأمم إفريقيا

نبأ سار لجماهير ليفربول.. جراحة ناجحة في يد ماني وقد يلحق بمواجهة هدرسفيلد

جدول ناري في انتظار مانشستر يونايتد.. هل ينجو مورينيو من الإقالة؟

مصدر مقرب من اللاعب لـ في الجول: صالح جمعة لا يعرف شيئا عن عرض العين

التعليقات
قد ينال إعجابك