رسميا - بارتيك ثيسل يعلن عن تسجيل كوليبالي.. "أصبح جاهزا للمشاركة"

الثلاثاء، 02 أكتوبر 2018 - 16:36

كتب : FilGoal

سليماني كوليبالي

أعلن نادي بارتيك ثيسل الاسكتلندي عن تسجيل سليماني كوليبالي لاعب الأهلي السابق رسميا في الاتحاد الاسكتلندي لكرة القدم كلاعب للفريق وأصبح متاحا للعب على الفور مع الفريق.

ونشر النادي بيانا رسميا قال فيه :"الاتحاد الاسكتلندي أرسل طلبا للاتحاد المصري للحصول على البطاقة الدولية للاعب، وحصلنا من الاتحاد الدولي لكرة القدم على بطاقة مؤقتة سمحت لنا بإتمام تسجيله مع الفريق".

وصرح جيري بريتون المدير التنفيذي للنادي :"إنها أخبار رائعا ونحن متشوقون للحصول على خدمات كوليبالي وتسجيله ليلعب للنادي، وتحدثت معه كثيرا منذ وصوله، وأعلم أنه يرغب بشدة في العودة للعب كرة القدم".

وأكمل "إنه طريق طويل من العمل الشاق قطعناه، وأريد أن أشكر الاتحاد الاسكتلندي على مساعدته في هذه العملية، وآمل أن يحظى بموسم ناجح".

وصرح كوليبالي قائلا :"أنا سعيد للغاية للعب كرة القدم مرة أخرى، لا أطيق الانتظار للعودة للملعب، لقد كان وقتا صعبا للغاية علي، لكنني بحاجة لنسيان ذلك الأمر والتركيز على اللعبة التي أحبها".

واستطرد "لم ألعب مباراة جيدة لوقت طويل، والآن أعرف أن هناك الكثير من العمل الشاق".

وكان كوليبالي قد زعم أنه يتعرض لاضطهاد ديني في الأهلي، لذا رحل عن الفريق دون إخبار إدارة النادي.

كوليبالي انضم إلى الأهلي في فترة الانتقالات الشتوية لموسم 2016/2017 قبل الماضي، وقدم اللاعب مستوى رائع مع الفريق الأحمر قبل أن يهرب فجأة من صفوف الفريق.

وبعد شكوى من الأهلي إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، تم الحكم على اللاعب بغرامة مالية قدرها 1.4 مليون دولار، الأمر الذي ينتظر نادي بارتيك ثيسل الأسكتلندي - الذي ضم اللاعب - حلا له.

صاحب الـ24 عاما سبق ومثل منتخب كوت ديفوار تحت 17 عاما في 9 مباريات. سجل فيهم 14 هدفا.

اقرأ أيضا

كما انفرد في الجول – بريزنتيشن تعلن انسحاب صلة من حقوق بث الدوري ومقاضاتها

رسميا - وليد أزارو ينضم إلى قائمة منتخب المغرب

تقرير جزائري: وفاق سطيف يستعيد أحد نجومه قبل مواجهة الأهلي

تشكيل الأهلي المتوقع – مفاضلة بين ثلاثي لحجز الجناحين أمام سطيف

من معسكر الأهلي – 5 تعليمات من كارتيرون للاعبين قبل مواجهة سطيف.. وجلسة مع الشناوي ولطفي

التعليقات