مالك ماورفيرك: سأجتمع مع متعب في نوفمبر بعد الحديث مع شوبير.. يستطيع التألق لموسمين

الأربعاء، 17 أكتوبر 2018 - 18:21

كتب : أحمد الخولي

متعب

قال مصطفى النمر مالك نادي ماورفيرك النمساوي أنه سوف يجتمع مع عماد متعب مهاجم الأهلي السابق في بداية شهر نوفمبر المقبل تمهيدا لضمه لصفوف الفريق.

وتحدث مصطفى النمر لبرنامج "ستوديو 93.7" عبر إذاعة "أون سبورت" قائلا: "هناك صداقة تربطني بمتعب وحسن شحاتة المستشار الفني للنادي كان له دورا كبيرا في ترشيحه عندما تحدثنا عن احتياجاتنا".

وتابع "أيضا هناك صداقة تربطني بأحمد شوبير الإعلامي الحالي وقال لي أنه سوف يتحدث مع متعب، والآن سوف أجتمع بعماد في أول شهر نوفمبر المقبل".

وواصل "سمعت بنفسي ما قاله متعب مع شوبير عن رغبته في العودة من الاعتزال وأرى أنه يستطيع التألق لموسم ونصف أو موسمين لذلك أردت ضمه لصفوف الفريق".

وبسؤاله هل تم التواصل بينه وبين نادر شوقي وكيل متعب قال: "حديثي كان مع أحمد شوبير وليس نادر شوقي والمفاوضات كانت عن طريقه".

وكان نادر شوقي وكيل أعمال متعب نفى في وقت سابق لـFilGoal.com وجود مفاوضات بين متعب وماورفيرك، مؤكدا أنه حال وجود عرض رسمي فإن مهاجم منتخب مصر السابق سوف يفكر كثيرا قبل أن يقرر التراجع عن الاعتزال. (طالع التفاصيل)

متعب البالغ من العمر 35 عاما لعب في النصف الثاني من موسم 2017-2018 في صفوف التعاون السعودي بعدما تقلصت دقائق لعبه في القلعة الحمراء، قبل أن يعلن اعتزاله الصيف الماضي.

متعب هو سابع هدافي منتخب مصر عبر التاريخ بـ33 هدفا.

اقرأ أيضا

حوار في الجول – رئيس لا ليجا.. عن غياب المصريين في إسبانيا ورحيل رونالدو والرد على هازارد

"ماشية" مدغشقر .. معجزة على يد مغمورين ومعاناة منتظرة لسبب غير كروي

الأهلي يؤدي تدريبين على ملعب مباراة وفاق سطيف بسبب "النجيل الصناعي"

تقرير: نيمار يبحث العودة إلى برشلونة مجددا

علي غزال: أجيري يلعب كرة هجومية عكس كوبر.. وأدرس الاعتزال داخل مصر

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك