علي غزال: أجيري يلعب كرة هجومية عكس كوبر.. وأدرس الاعتزال داخل مصر

الأربعاء، 17 أكتوبر 2018 - 10:52

كتب : محمد سمير

علي غزال - مصر - إي سواتيني

أعرب علي غزال مدافع منتخب مصر ونادي فانكوفر وايتكابس الكندي عن سعادته بالعودة مرة أخرى إلى المنتخب الوطني تحت قيادة خافيير أجيري المدير الفني للفريق موضحا اختلاف طريقة لعبه عن كوبر.

علي غزال

النادي : فييرينسي

وأوضح غزال دراسته للاعتزال داخل مصر ولكن ليس في الوقت الحالي، فهو يبحث حاليا الانتقال لدوري أوروبي.

وقال علي غزال في تصريحات إذاعية لبرنامج ساعة مع شوبير: "منتخب مصر تغير مع خافيير أجيري وأصبح يلعب كرة هجومية لأنه مدرب يشجع على اللعب للأمام وإحراز الأهداف باستمرار بخلاف هيكتور كوبر".

وشارك علي غزال في مباراتين دوليتين تحت قيادة أجيري أمام النيجر في سبتمبر وآي سواتيني الجمعة الماضي، بينما حل على مقاعد البدلاء بمباراة الإياب الأخيرة.

وقاد أجيري المنتخب المصري في ثلاث مباريات حتى الآن وحقق الفوز فيهم جميعا وسجل الفراعنة 12 هدفا واستقبلت شباك مصر هدفا واحدا.

وبالحديث عن اختيارات أجيري الفترة الحالية أوضح غزال "هناك عدالة في الاختيار الفترة الحالية بالمنتخب ووجود معايير واضحة عكس الفترة الماضية".

وأضاف "ومن المبكر جدا الحكم على مستوى المنتخب المصري في الفترة الحالية فلم نواجه منتخبات قوية بإفريقيا حتى الآن".

وبالحديث عن مسيرته الكروية قال غزال: "أدرس الاعتزال داخل مصر ولكن ليس في الوقت الحالي، فأنا أدرس الاحتراف الأوروبي مجددا".

وأتم غزال حديثه عن الأندية المصرية قائلا: "لم يتحدث معي أي نادي مصري في الفترة الحالية".

وخاض علي غزال 24 مباراة مع فريق الكندي هذا العام بمختلف المسابقات، ولعب 7 مباريات دولية مع المنتخب المصري بينهم ثلاثة تحت قيادة أجيري.

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك