الشحات يكشف عن مركزه المفضل.. ويؤكد: لا أعلم شيئا عن مفاوضات الأهلي

الأربعاء، 17 أكتوبر 2018 - 14:25

كتب : أحمد الخولي

حسين الشحات - العين - الفجيرة

كشف حسين الشحات، لاعب المنتخب الوطني المحترف بصفوف العين الإماراتي، عن مركزه المفضل في أرض الملعب، كما أشار إلى تقارير مفاوضات النادي الأهلي معه.

الشحات الذي يلعب عادة كجناح أيمن رفقة الزعيم الإماراتي حصل على فرصة المشاركة الأولى تحت قيادة المدرب خافيير أجيري في مواجهة الفراعنة أمام إي سواتيني أمس الثلاثاء.

وقال الشحات في تصريحات لبرنامج "وان تو" الإذاعي: "سعيد بالفوز على منتخب إي سواتيني في لقاء العودة والتأهل لكأس الأمم الأفريقية 2019 بالكاميرون خاصة مع فوز تونس على النيجر وضمان الصعود".

وأضاف "تحت أمر الجهاز الفني لمنتخب مصر وجاهز للمشاركة في أي وقت وأجيد اللعب في أكثر من مكان وأفضل اللعب تحت رأسي الحربة".

وعن إمكانية الانتقال إلى صفوف الأهلي مستقبلا "لا أعلم شيئا عن مفاوضات الأهلي وتركيزي مع العين الإماراتي خاصة أن عقدي ممتد لـ3 سنوات".

وأتم متحدثا عن الفارق بين أجيري ومدرب المنتخب السابق هيكتور كوبر "أجيري يطالبنا باللعب الهجومي ولم أتمرن مع كوبر سوى في معسكر واحد فقط".

وضمن منتخب مصر وتونس تأهلهما سويا إلى كأس أمم إفريقيا 2019 رسميا عقب فوز الفراعنة على إي سواتيني وانتصار نسور قرطاج على النيجر.

بدأ الشحات المباراة بشكل أساسي في مركز الجناح الأيمن كبديل للنجم محمد صلاح المصاب، لكنه استبدل بين الشوطين بالمهاجم أحمد حسن "كوكا".

اقرأ أيضا

حوار في الجول – رئيس لا ليجا.. عن غياب المصريين في إسبانيا ورحيل رونالدو والرد على هازارد

"ماشية" مدغشقر .. معجزة على يد مغمورين ومعاناة منتظرة لسبب غير كروي

الأهلي يؤدي تدريبين على ملعب مباراة وفاق سطيف بسبب "النجيل الصناعي"

تقرير: نيمار يبحث العودة إلى برشلونة مجددا

علي غزال: أجيري يلعب كرة هجومية عكس كوبر.. وأدرس الاعتزال داخل مصر

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك