الأهلي - الترسانة
أكد طلعت يوسف المدير الفني لفريق مصر للمقاصة أنه سيحاول ضم أحمد الشيخ لاعب الأهلي في يناير المقبل.
وقال يوسف عبر قناة صدى البلد ببرنامج الماتش: "دعمنا خطي الظهر والوسط، ويتبقى لنا ضم صانع ألعاب خلف رأس الحربة".
وأضاف: "حاولنا ضم أحمد الشيخ مطلع الموسم الجاري، وتجمدت المفاوضات بسبب إدارة الأهلي كما كان للاعب دورا أيضا".
وألمح مدرب المقاصة: "قد تكون هناك محاولات أخرى لضم أحمد الشيخ في يناير على سبيل الإعارة، لكنها لم تبدأ حتى الآن".
وعن تألق الشيخ مع المقاصة وتراجعه مع الأهلي، أتم طلعت يوسف: "اللاعب ترس في ماكينة قد لا يكون مقاسه على نفس ماكينة الأهلي بنسبة 100%".
طالع أيضا
أبو ريدة يكشف عن خطوة لإقامة ودية لمنتخب مصر في أوروبا بعد مواجهة تونس
متسلحون بالتاريخ ومستقبل يبدو مشرقا.. الفراعنة إلى أمم إفريقيا للمرة 24
"قلوب أمة معلقة بخطاب من الفيفا".. لماذا تأجل احتفال كينيا بالتأهل إلى أمم إفريقيا
الاطمئنان على الأساسيين وتجهيز العائدين.. مكاسب للأهلي من ودية الاتصالات قبل موقعة سطيف
مصدر في الأهلي لـ في الجول: عدم مشاركة لاعبا الاتصالات أمامنا لن يؤثر على المفاوضات لضمهما
ملامح مصر وإي سواتيني.. دور جديد لطارق حامد ومحاولات أجيري للتخلص من أفكار كوبر
تعرف على كل التغييرات في بطولة أمم إفريقيا 2019 وموعد المسابقة
نرشح لكم
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب
تطبيق زملكاوي يعلن إنهاء قضية سامسون أكينيولا
بيان - وفد من الزمالك يجتمع مع وزيرة الإسكان لبدء التحضير لإنشاء فرع أكتوبر
وكيله: الجزيري لم يشكو الزمالك رغم مستحقاته المتأخرة.. وهذا شرطنا لفسخ التعاقد
تشكيل كأس العالم - لوكاكو يقود هجوم بلجيكا ضد إيران في مجموعة مصر
كأس العالم – محمود عاشور حكما مساعدا لتقنية الفيديو لمباراة الأرجنتين ضد النمسا
مصدر من الزمالك يكشف لـ في الجول حقيقة فسخ تعاقد النادي مع الجزيري












الأهلي