عامر حسين: "الساعة بتفرق" في تحديد مباريات الأندية المشاركة ببطولات خارجية

الإثنين، 15 أكتوبر 2018 - 00:58

كتب : FilGoal

الأهلي - المصري - أزارو

قال عامر حسين رئيس لجنة المسابقات باتحاد الكرة إنه يواجه صعوبات عديدة في تحديد موعد المباريات بسبب القرارات الأمنية المفاجئة.

وصرح حسين عبر برنامج (الماتش) بقناة صدى البلد: "قيل إن هناك موافقات أمنية على اللعب في استاد بورسعيد، ولكن فوجئت قبل المباراة بيوم برفض الأمن إقامة لقاء المصري والجزيرة بمطروح في كأس مصر بهذا الملعب، لذا قررت تأجيلها إلى يوم 16 أكتوبر".

وأضاف: "هاني أبو ريدة رئيس اتحاد الكرة شدد على ضرورة إبلاغ نادي مطروح بالتأجيل وأن الاتحاد سيتحمل تكاليف السفر والإقامة لأنه لا ذنب لهم، ثم تقدمت باستقالتي بسبب هذا الموقف، إلا أن أبو ريدة طلب مهلة 3 أيام للتفاوض مع الجهات الأمنية".

وأوضح: "المشكلة ليست مباراة الكأس فقط بل كل المباريات، فوجئت الساعة 5 مساء الأحد بأن المدير التنفيذي لاتحاد الكرة ثروت سويلم يبلغ إدارة المسابقات برفض الأمن واشترط موافقة النيابة للعب في استاد بورسعيد".

وأشار: "سنبذل محاولات أخرى وإلا سأضطر لتأجيل اللقاء مجددا، فريق الجزيرة بمطروح جاهز، الأمر صعب جدا".

وكشف عامر حسين: "سبق أن عدلت ملعب مباراة في نفس اليوم، وذلك في لقاء دجلة والأهلي حيث رفضت إدارة الدفاع الجوي استضافة المباراة لخلاف مع مسؤولي دجلة".

واستطرد: "حينها تواصلت مع مدير الكرة بالأهلي الساعة 9 صباح يوم المباراة، وأبلغته بنقلها من الدفاع الجوي إلى بتروسبورت، (ساعة واحدة بتفرق) خاصة بالنسبة للأندية التي تشارك في بطولات خارجية".

وأتم عامر حسين: "العلاقة بين ناديي المصري والجزيرة مطروح جيدة ورحبا باللعب بدون جماهير ولكن كل المحاولات باءت بالفشل، وإذا رفض الأمن سأضطر للبحث عن موعد آخر بعد دراسة ارتباطات فريق المصري".

طالع أيضا

تأجيل الأهلي وبيراميدز.. تعرف على مواعيد مباريات كأس مصر

مدير استاد السلام: لا أعرف سر الهجوم الشرس علينا

آراء مدربو الدوري المصري بخصوص اعتبار لاعبي شمال إفريقيا محليين

أنا دروجبا (6) – نهاية جميلة لرحلة تشيلسي

موعد عودة استاد القاهرة للعمل

أحمد حسن يتحدث عن مصير بيراميدز

التعليقات