عبد الغني: أجيري مختلف عن كوبر.. السفر بطائرة خاصة فكرة صائبة

الأحد، 14 أكتوبر 2018 - 23:52

كتب : محرر في الجول

أحمد المحمدي - مصر - إي سواتيني

يرى مجدي عبد الغني، عضو اتحاد الكرة ورئيس بعثة المنتخب المصري أن المكسيكي خافيير أجيري، المدير الفني للفراعنة يختلف بشكل كبير عن سابقه الأرجنتيني هيكتور كوبر.

ووصلت بعثة المنتخب المصري إلى إي سواتيني، من أجل خوض المواجهة الرابعة في تصفيات كأس الأمم الإفريقية 2019 بالكاميرون.

وقال عبد الغني في تصريحات هاتفية لبرنامج الماتش على قنوات صدى البلد "الأمور كلها هنا سهلة، رئيس الاتحاد في إي سواتيني صديق لهاني أبو ريدة وسهّل لنا كل شيء".

وأضاف "السفر بطائرة خاصة كانت فكرة صائبة، رغم التكلفة العالية لها لكنها ستؤثر علينا بشكل إيجابي خاصة، اللاعبون خلدوا إلى النوم وسيتدربون غدا وسيقومون بعمليات الاستشفاء".

وتابع "لم أتحدث مع أجيري بشأن إراحة اللاعبين، لكن لا أعتقد أن الإنذارات في الحسبان الآن، الفوز سيصعد بنا إلى البطولة ولذلك علينا استخدام جميع اللاعبين، ثم سيمكننا تجربة عناصر جديدة في المباريات المقبلة بسهولة".

وأردف "أيضا هناك بعض اللاعبين لا يحبون الراحة، صلاح طلب اللعب؟ هو لاعب كبير ويتحمل قراره، وطالما قال أريد أن ألعب يجب على المدرب أن يستمع إليه".

وواصل "لا نمتلك بديل لصلاح بنفس قوته، لكن لدينا الكثير من اللاعبين الجيدين ويستطيعون أن يبذلوا مجهودا كافيا في المباراة".

واستكمل عبد الغني "أجيري فكره مختلف عن كوبر، ومدرب يفهم طبيعة عمله جيدا ويمتلك فلسفة مختلفة، نحن سجلنا أهدافا في المباراتين الماضيتين لم نسجلهما منذ فترة طويلة".

أجيري تولى القيادة الفنية لمنتخب مصر خلفا للأرجنتيني هيكتور كوبر، بعد الخروج من كأس العالم 2018 بروسيا من الدور الأول بعد أن تلقى الفراعنة 3 هزائم في الدور الأول.

التعليقات