لجنة المسابقات تكشف لـ في الجول – لماذا تقام مباريات دور الـ32 من الكأس على ملاعب فرق الممتاز

الخميس، 11 أكتوبر 2018 - 15:23

كتب : عاطف شادي

الأهلي - الترسانة

حين حقق بترول أسيوط المفاجأة وأقصى الأهلي من كأس مصر بدور الـ32، والأمر نفسه حين كتب بني عبيد تاريخا للفريق بإقصاء الزمالك كانا يلعبان على ملعبيهما.

الحال الآن تغير، وأصبحت فرق الدوري الممتاز تلاقي فرق الدرجة الثانية بدور الـ32 على ملاعب فرق الممتاز، فلماذا تغير الأمر؟

FilGoal.com توجه بالسؤال إلى عامر حسين رئيس لجنة المسابقات عن الأمر.

وقال عامر حسين في تصريحات لـ FilGoal.com: "اختيار الملاعب للمباريات تكون صعبة للغاية خاصة وأن الموافقات الأمنية أزمة كبيرة وستكون هناك مشكلة في إقامة مباراة لفريق من الدوري على ملعب فريق آخر من الدرجة الثانية وبحضور جماهيري".

وأوضح "اختيار الملاعب يكون في ضوء الموافقات الأمنية المتاحة بالنسبة لأندية الدوري الممتاز، وبالتالي ومنذ سنوات طويلة تقام لقاءات دور الـ32 على ملاعب أندية الدوري".

رئيس لجنة المسابقات أتم "مثلا فريق مثل مركز شباب منية سمنود أو غيره من الأندية، كيف سيحصل على موافقة أمنية بمواجهة الزمالك في ملعبه؟ وبالتالي فإن الموافقات الأمنية هي التي تحدد في النهاية أساس اختيار الملعب".

ويستعد الزمالك لمواجهة منية سمنود مساء اليوم الخميس على استاد بتروسبورت، فيما فاز الأهلي على الترسانة مساء أمس الأربعاء بثلاثة أهداف مقابل هدفين على استاد السلام.

اقرأ أيضا:

محمود علاء: لن أنسب أهدافي لنفسي.. وسأنضم للمنتخب في الوقت المناسب

قائد إي سواتيني: سنقاتل للعودة بنقطة من مصر

الزمالك: مشكلة خصم النقاط انتهت.. شكرا هاني أبو ريدة

محمد شريف لـ في الجول: هذا سر تسجيلي للأهداف.. ونفكر فيما أهم من ملاقاة بيراميدز

الأهلي: مؤمن قادر على الفصل بين التجديد ومستواه في الملعب

3 تحديات أمام الزمالك في مواجهة سمنود.. القادمون من بعيد والحفاظ على اللقب

التعليقات