خاص محمد شريف لـ في الجول: هذا سر تسجيلي للأهداف.. ونفكر فيما أهم من ملاقاة بيراميدز

الخميس، 11 أكتوبر 2018 - 00:37

كتب : حسام نور الدين

الأهلي - الترسانة

شارك محمد شريف مع الأهلي خلال الموسم الجاري مع الأهلي في خمس مباريات بكل البطولات وسجل خلالهم خمسة أهداف فما هو سبب تألقه؟

محمد شريف

النادي : الأهلي

وسجل شريف هدفين في شباك الترسانة ساهم بهما في تأهل الأهلي لدور الـ16 من كأس مصر بعد الفوز على الشواكيش بثلاثة أهداف لهدفين.

وتحدث محمد شريف لـFilGoal.com قائلا: "أشكر الجهاز الفني وزملائي على مساعدتي دائما، المباراة كانت صعبة بسبب السيناريو الذي بدأت به وتأخرنا في النتيجة لكننا قاتلنا للنهاية وانتصرنا".

وواصل "سعادتي بالهدفين بسبب أن لكل منهما تأثير مباشر في نتيجة اللقاء بالتعادل مرتين وتمهيد الطريق للفوز، والآن أحلم بلقب هداف الأهلي أو هداف الدوري لو حصلت على المزيد من الوقت والفرص خلال المباريات المقبلة".

وعن سر تسجيله للأهداف رغم قلة مشاركاته قال: "العمل على إنهاء الهجمة بسرعة وبأبسط الطرق المباشرة".

وأضاف "أعمل دائما على تطوير نفسي فيما يخص التحرك بدون كرة واتخاذ أماكن مناسبة للتسجيل أو تشكيل خطورة على الخصم وبمساعدة زملائي يحدث كل ذلك".

وعن رأيه في مواجهة بيراميدز في دور الـ16 قال: "لا نفكر في تلك المباراة الآن لدينا ما هو أهم حاليا بالتركيز على دوري أبطال إفريقيا ولقاء وفاق سطيف".

وسوف يواجه الأهلي منافسه وفاق سطيف في الـ23 من شهر أكتوبر الجاري في إياب نصف نهائي دوري الأبطال بعد الفوز عليه ذهابا بهدفين دون رد.

وأكمل لاعب وادي دجلة السابق "طوينا صفحة لقاء الترسانة والآن نركز في مواجهة وفاق سطيف من أجل التتويج باللقب الإفريقي فهناك مباراة صعبة تنتظرنا في الجزائر".

وعن عودة الأهلي للانتصارات بعد الهزيمة أمام الاتحاد السكندري بأربعة أهداف لثلاثة قال: "هذا هو الطبيعي وليس إنجازا مع كامل الاحترام لكل منافسينا".

وأكمل "رغم الهزيمة أمام الاتحاد وغياب الكثير من اللاعبين وكثرة الإصابات إلا أننا لن تراجع ولدينا ما يكفي من عزيمة ورغبة في عبور المأزق الحالي".

وأتم محمد شريف حديثه "باتريس كارتيرون مدرب الفريق يتعمل معنا بشكل جيد نفسيا وفينا ويخلق لدينا الكثير من الدوافع قبل المشاركة في المباريات".

اقرأ أيضا

هاني رمزي لـ في الجول: ليفربول لم يطلب عدم مشاركة صلاح ضد إي سواتيني

دونجا لـ في الجول عن هزيمة الزمالك لمخالفة التعليمات ورد فعل كابرال

مدرب سمنود لـ في الجول قبل مواجهة الزمالك: انتهى زمن المفاجآت

بالفيديو - 4 لاعبين يحتاجهم الأهلي والزمالك من شمال إفريقيا

تعرف على سبب استبعاد ساسي وأحداد وبهاء من قائمة الزمالك ضد منية سمنود

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك