خاص حوار في الجول - أحمد ريان يتحدث عن فرصة الترسانة.. ماذا قال كارتيرون والفترة المقبلة

الخميس، 11 أكتوبر 2018 - 12:15

كتب : حسام نور الدين

الأهلي - أحمد ياسر ريان

مشاركة أولى هذا الموسم، صنع هدف ولم يسجل، وساهم مع الأهلي في الصعود لدور الستة عشر من كأس مصر، في مباراة كان ينتظر الجمهور ما هو أكثر من ذلك من أحمد ياسر ريان.

مهاجم الأهلي الشاب سنحت له الفرصة في المشاركة بعد غياب ثلاثي هجوم الأهلي الدوليين، المغربي وليد أزارو، والمصريان صلاح محسن ومروان محسن.

وأجرى FilGoal.com حوارا مطولا مع أحمد ياسر ريان تحدث فيه عن المشاركة الأولى وكل ما يخص الفترة المقبلة.

وقال أحمد ريان "أنا راض عن أول مشاركة رسمية هذا الموسم مع الفريق، خاصة وأنها جاءت أمام فريق مثل الترسانة ولم أشارك قبل ذلك سوى في مباراة ودية أمام الشمس، كنت أتمنى التسجيل ولكني ساهمت في الهدف الثاني لمحمد شريف".

وأضاف "كنت بعيدا عن حسابات كارتيرون عندما تولى مسؤولية الفريق، وكنت قريبا من الخروج على سبيل الإعارة رغم تواجدي في فترة الإعداد، لكنه أصر على استمراري في الفريق، وكان يتحدث معي بشكل جيد عن كيفية العمل أمام المرمى، وللأمانة هو مدرب قدير ويساعد الجميع".

وتابع "خلال المحاضرة، تحدث كارتيرون مع اللاعبين وكانت رسالته أنه يثق في اللاعبين ومقتنع بهم رغم صعوبة الأجواء، وخوض مباراة بتشكيل مختلف وبعناصر لا تملك نفس القدر من الانسجام مثل الأساسيين، وتأزم الأمر باستقبال هدف مبكر".

وأردف "الهدف الذي صنعته لأني أعرف طريقة إسلام محارب وتحركت في الوقت المناسب ومررتها بهذا الشكل، وللأمانة تحرك محمد شريف كان نموذجيا وسجلها، الحمد لله الفريق فاز بالمباراة ولا يهم من سجل ومن لم يسجل، أعمل دائما على مراجعة أخطائي والتعلم منها".

وواصل "بذلت أقصى ما في وسعي خلال المباراة، وحصلت على كل الكرات الهوائية وسعيت للتسجيل، ولكن التوفيق لم يكن حليفي.. فكرة الانفراد كان لها ظروفها، فضلت عدم الطمع وقررت التمرير لمحمد شريف، لأنه كان بمواجهة المرمى تماما ويملك زاوية أفضل، لكن الكرة توقفت تحت قدمي، لا يوجد مهاجم لا يهدر بعض الفرص في المباريات".

واستكمل "الجهاز الفني أشاد بي بعد المباراة، وأكدوا لي أن الأهداف ستأتي مع الفرص، أتمنى أن أكون عند حسن الظن في الفترة المقبلة، وأسير على خطى مثلي الأعلى في الملاعب".

اقرأ أيضا:

محمود علاء: لن أنسب أهدافي لنفسي.. وسأنضم للمنتخب في الوقت المناسب

قائد إي سواتيني: سنقاتل للعودة بنقطة من مصر

الزمالك: مشكلة خصم النقاط انتهت.. شكرا هاني أبو ريدة

محمد شريف لـ في الجول: هذا سر تسجيلي للأهداف.. ونفكر فيما أهم من ملاقاة بيراميدز

الأهلي: مؤمن قادر على الفصل بين التجديد ومستواه في الملعب

3 تحديات أمام الزمالك في مواجهة سمنود.. القادمون من بعيد والحفاظ على اللقب

نرشح لكم

التعليقات

قد ينال إعجابك