رئيس المصري لـ في الجول: تأجيل مباراة الجزيرة.. وعدم اللعب في بورسعيد = استقالتنا

الإثنين، 08 أكتوبر 2018 - 19:39

كتب : أحمد العريان

احتفال محمود وادي بهدف المصري في الجيش

مرة أخرى يؤكد سمير حلبية رئيس النادي المصري تمسك فريقه باللعب على استاد النادي المصري في بورسعيد، ويعلن تأجيل مباراة الفريق مع نادي الجزيرة بمطروح.

أعلن سمير حلبية رئيس النادي المصري، تأجيل مباراة فريقه مع نادي الجزيرة بمطروح لعدم وصول الموافقات الأمنية لإقامتها على استاد المصري في بورسعيد.

وقال سمير حلبية في تصريحات لـ FilGoal.com: "وصلنا خطابا رسميا من اتحاد الكرة بتأجيل مباراة المصري ونادي الجزيرة في مطروح ليوم 16 أكتوبر الجاري".

وأوضح "الموافقات الأمنية لم تصل لنا لخوض المباراة على استاد المصري في بورسعيد، وبعد نقل الأمر إلى اتحاد الكرة تقرر تأجيل اللقاء".

كان النادي المصري قد أصدر بيانا مساء أمس الأحد يعلن فيه إيقاف الحجز الالكتروني للمباراة بسبب رفض الجهات الإدارية ختم التذاكر بعد تأخر وصول الموافقة الأمنية من الجهات المعنية.

الأمر نفسه أكده عامر حسين رئيس لجنة المسابقات في اتحاد الكرة، والذي قال لـ FilGoal.com: "نعم تم الموافقة على تأجيل اللقاء بسبب عدم وصول الموافقة الأمنية".

وأتم "استاد برج العرب يوجد به إصلاحات حاليا، وبناء على طلب المصري تم تحديد استاد المصري لإقامة اللقاء، ولكن بسبب عدم وصول الموافقة الأمنية، وافقنا على تأجيل اللقاء ليوم 16 أكتوبر الجاري".

بورسعيد أو الاستقالة

ولكن ماذا لو تكرر الأمر وتأخرت وصول الموافقة الأمنية لخوض مباريات المصري في بورسعيد؟ يقول سمير حلبية لـFilGoal.com: "موقفنا ثابت ولا تراجع عنه، المصري لن يلعب مبارياته الداخلية إلا على استاد المصري في بورسعيد".

وأوضح "اتفقنا مع اتحاد الكرة وصد القرار ونحن متمسكين به، سنلعب مبارياتنا على استاد المصري ماعدا مبارياتنا مع الأهلي والزمالك، وإن كان لاتحاد الكرة رؤية أيضا بصخوص مبارياتنا مع الإسماعيلي والاتحاد السكندري فنحن نوافق أيضا بخوضهم على ملعب برج العرب، أما بخلاف ذلك فسنلعب مبارياتنا في بورسعيد".

حلبية أتم "تكرار الأمر أو عدم لعبنا على استاد المصري في بورسعيد، سيعني أننا مجلس ضعيف يفشل في حماية حقوق جماهيره بالتساوي مع باقي الأندية، وبالتالي سنتقدم باستقالتنا من مناصبنا".

وكان يفترض أن يلعب المصري مع نادي الجزيرة بمطروح مساء غد الثلاثاء، ضمن مباريات دور الـ32 من كأس مصر.

مباراة كان يفترض لها أن تقام على استاد المصري في بورسعيد، كأول مباراة محلية يلعبها المصري في بورسعيد منذ حادثة مباراة المصري والأهلي في 2012.

اقرأ أيضا

محامي الزمالك لـ في الجول: ننفذ تسوية مع الحسن لإلغاء عقوبة الخصم.. وموقف بقية القضايا

ذكرى التأهل.. كنت هناك – ماذا حدث قبل تسجيل صلاح هدف التأهل إلى كأس العالم

محدث - إعلان 10 أسماء من 30 بالقائمة المرشحة للكرة الذهبية.. تضم رونالدو وفيرمينو

حوار في الجول – رزاق سيسيه: لماذا لا يفوز الاتحاد بالدوري.. وأتمنى المشاركة ضد الزمالك

هاني رمزي يكشف موقف ثنائي الأهلي المصاب من الانضمام للمنتخب.. ورسالة إلى وردة

تحقيق في الجول - أسماء سيد.. طائرة بلا جناح أمام شبكة المعاناة

نرشح لكم
التعليقات
قد ينال إعجابك