محامي الزمالك لـ في الجول: ننفذ تسوية مع الحسن لإلغاء عقوبة الخصم.. وموقف بقية القضايا

الإثنين، 08 أكتوبر 2018 - 11:12

كتب : فادي أشرف

كاسونجو - الزمالك - السوبر

كشف نصر عزام محامي الزمالك في قضاياه لدى الفيفا أن النادي وصل لتسوية مع كريم الحسن لاعب الفريق السابق، وجاري تنفيذ ذلك في الوقت الجاري.

وقال عزام لـFilGoal.com: "كما أوضحت من قبل، لا يوجد تنفيذ لعقوبات على النادي الآن".

وأضاف "هذا لأننا اتخذنا إجراءات قانونية توقف العقوبات. إذا سدد النادي سريعا سيتم استكمال الإجراءات وإلغاء العقوبات".

وشدد "نجحنا في الوصول لتسوية مع كريم الحسن، وجاري تنفيذها".

وأكمل عزام "في الوقت الحالي، نتفاوض مع باقي اللاعبين الدائنين للزمالك، جونيور أجوجو وأليكس موندومو ونادي ماريتمو، للوصول لتسويات، وسيتم إلغاء بقية العقوبات بمجرد سداد المبالغ المستحقة لهم".

الزمالك مهدد بخصم 24 نقطة من رصيده في الدوري الذي يصل إلى 17 نقطة، 6 نقاط عن كل قضية، لكن عزام أشار عبر حسابه على تويتر إلى أنه "سيتم إلغاء كل العقوبات ضد نادي الزمالك بمجرد سداد المبلغ المستحق للاعبين بعد تخفيض أكثر من ٧٥% من تلك المديونية".

وشدد "لا يوجد أي عقوبات تم تنفيذها على نادي الزمالك حتى الآن وكل ما يشاع عن تنفيذ أي عقوبات ضد النادي غير صحيح".

وأكد "لا يوجد تغيير فيما تم سرده في البيان الذي يوضح الوقائع المجردة منذ حدوث أزمات هؤلاء اللاعبين منذ 2009 و النجاح في تخفيض 75% من المديوينة حتى الآن، و تم التوضيح أنه بعد صدور قرارات لجنة الانضباط بالفيفا جاري تسوية المبالغ المستحقة لهم والتي كانت توقفت بسبب الحجز (على أرصدة النادي)".

وأتم "الأيام القادمة ستكشف و تثبت إلغاء العقوبات ضد نادي الزمالك بشكل نهائي إن شاء الله بعد أن تم إيقاف تنفيذها مؤقتا الآن، وذلك بعد سداد النادي للمبالغ المستحقة للاعبين بعد رفع الحجز عن حساب النادي مؤخرا والحفاظ على ما تم تحقيقه من نجاح بتخفيض أكثر من ١٢ مليون دولار (من المديونية) حتى الآن".

الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" أعلن في يوم 19 يوليو الماضي عن منح الزمالك مهلة 60 يوما لسداد المستحقات المتأخرة وإلا يتعرض لخصم 6 نقاط من رصيده بشكل مباشر وحرمانه من ضم صفقات جديدة لمدة فترتي انتقالات.

FilGoal.com كان قد سأل الزمالك واتحاد الكرة حول إذا ما كانت هناك أي عقوبات قد نُفذت ضد القلعة البيضاء بسبب مستحقات نادي مارتيمو وكريم الحسن لاعب الفريق السابق، مصدر داخل النادي المصري قال إن القضية لازالت محل دراسة، وهو ما أكده الفيفا لنا. (طالع التفاصيل)

اقرأ أيضا

تحول درامي منتظر.. بالمستندات - اتفاق رونالدو مع "ضحية الاغتصاب" على الصمت مقابل المال

أسماء سيد.. طائرة بلا جناح أمام شبكة المعاناة

هاني رمزي يكشف موقف ثنائي الأهلي المصاب من الانضمام للمنتخب.. ورسالة إلى وردة

3 مرات من الاتحاد.. كم مرة اهتزت شباك الأهلي بـ 4 أهداف أو أكثر في لقاء واحد بالدوري

كارتيرون: يوم أسود ولن أبكي.. لا للبحث عن أعذار وأهدرنا 12 فرصة ضد الاتحاد

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك