حوار في الجول - كهربا: حان وقت عودتي للمنتخب.. وهدفي الاستمرار مع الزمالك

الإثنين، 08 أكتوبر 2018 - 16:50

كتب : أحمد شوقي صلاح

كهربا - الزمالك - الاتحاد

يرى محمود عبد المنعم "كهربا" جناح الزمالك إنه حان وقت عودته لصفوف منتخب مصر، مشيرا إلى أنه لم يحزن لاستبعاده لأن ما يهمه هو المصلحة العامة. وذلك في تصريحات خاصة لـFilGoal.com.

وبدأ كهربا حديثه قائلا: "حان وقت عودتي للمنتخب، أحترم الجهاز الفني وأتمنى التواجد معهم، اعتدت على أن أكون من القوام الأساسي للمنتخب".

وأضاف "أقدر أن خافيير أجيري المدرب الجديد يتعرف على اللاعبين، سواء هو أو الجهاز الفني، لكنني ابن من أبناء المنتخب، وفخر كبير لي ارتداء قميصه، لم أحزن لاستبعادي، المهم المصلحة العامة للمنتخب، وأتمنى تحقيق بطولة كأس الأمم الإفريقية".

ويستعد منتخب مصر لمواجهة نظيره إيسواتيني ضمن الجولتين الثالثة والرابعة ضمن منافسات التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية 2019.

وتطرق كهربا للحديث عن كأس السوبر المصري السعودي قائلا: "المباراة كانت صعبة للغاية، الهلال فريق قوي وأسلوب لعبه مميز، تحدثت مع الفريق عن السرعة في اللعب وأسلوبهم يعتمد على انطلاقات الظهيرين".

وأضاف "ركزت في المباراة والجهاز الفني منحني تعليمات باستغلال فارق السرعات بيني وبين لاعبي الهلال، وحمدا لله تمكنت من تقديم عرض جيد، حتى أن مسؤولي الهلال أشادوا بي بعد المباراة وكانت هناك الكثير من المداعبات بيني وبينهم عقب المباراة".

وتابع "الآن أعرف الأجواء في السعودية، أكثر رطوبة وحرارة، أعرف الأجواء بشكل كبير، حتى أن ذلك ظهر من علاقتي مع الجماهير وترحيبهم بي".

وأردف "أهم شيء لدي هو فوز الزمالك، حصد البطولات معه يضيف لتاريخي، المباراة استقطبت الكثير من الاهتمام خصوصا في السعودية وكلهم أهل لي".

وحصد الزمالك كأس السوبر المصري السعودي بعد الفوز ضد الهلال بنتيجة 2-1 يوم السبت.

وتحدث صاحب الـ24 عاما عن الانتقادات لمستواه قائلا: "من الطبيعي أن يكون هناك حديث عن المستوى، أقدم أقصى ما لدي، لم أقصر طيلة مسيرتي في الملعب، من الممكن أن يكون هناك تفاوت في المستوى يحدث ذلك لكل اللاعبين في العالم".

وتطرق للحديث عن مستقبله قائلا: "الحديث عن رحيلي عن صفوف النادي مغلق، أنا مستمر في الوقت الحالي، لازال الموسم في بدايته وبعد ذلك سنرى ما سيحدث".

وواصل "هدفي الاستمرار مع الزمالك، أقابل في الشارع حب الجماهير وحفاوة شديدة، جعلني ذلك أرتبط بالنادي أكثر".

وأتم "أيضا أرغب في توجيه الشكر لمرتضى منصور رئيس مجلس الإدارة وأمير مرتضى المشرف العام على الكرة، وإسماعيل يوسف عضو مجلس الإدارة وأيمن حافظ المدير الإداري للفريق، وذلك لأنهم يوفرون لنا كل شيء، ويمنحوننا الكثير من المكافآت طيلة الوقت".

وشارك كهربا خلال الموسم الجاري مع الزمالك في 6 مباريات بالدوري سجل خلالها هدفا وصنع آخر.

اقرأ أيضا

محامي الزمالك لـ في الجول: ننفذ تسوية مع الحسن لإلغاء عقوبة الخصم.. وموقف بقية القضايا

ذكرى التأهل.. كنت هناك – ماذا حدث قبل تسجيل صلاح هدف التأهل إلى كأس العالم

محدث - إعلان 10 أسماء من 30 بالقائمة المرشحة للكرة الذهبية.. تضم رونالدو وفيرمينو

حوار في الجول – رزاق سيسيه: لماذا لا يفوز الاتحاد بالدوري.. وأتمنى المشاركة ضد الزمالك

هاني رمزي يكشف موقف ثنائي الأهلي المصاب من الانضمام للمنتخب.. ورسالة إلى وردة

تحقيق في الجول - أسماء سيد.. طائرة بلا جناح أمام شبكة المعاناة

التعليقات