فرديناند ساخرا: أضحكني ما قاله مورينيو

الأحد، 07 أكتوبر 2018 - 00:03

كتب : FilGoal

مؤتمر جوزيه مورينيو

وقال مدافع إنجلترا السابق بعد فوز يونايتد بصعوبة على ضيفه نيوكاسل يونايتد بنتيجة 3-2 اليوم السبت في الدوري:"لا أعلم من أين جاء (الشر) و(المطاردة). لا أعلم ما الذي يتحدث عنه (مورينيو) لأنك حين ترى شيئا في الملعب تتحدث عنه. إنه مدرب مانشستر يونايتد. مدرب يونايتد يقع دائما تحت المجهر سواء فاز أو خسر أو تعادل. سيكون هناك فحص دقيق دائما".

وواصل عبر قناة بي.تي.سبورت الإنجليزية "حين توقع لتكون مدرب مانشستر يونايتد، لا توقع لتكون الأمور كلها على هواك. خاصة إذا سارت الأمور بشكل سيء. إذا سارت الأمور بشكل سيء، ستكون تحت تدقيق شديد، هذا يأتي مع المهنة. لا نجلس هنا نريد يونايتد أن يكون سيئا، نريده مثلما ظهر في الشوط الثاني. وإذا خرج مورينيو ليقول رأيت مثل هذا الأداء وهذا الجوع وهذه الرغبة وهذا الالتزام مرات عديدة هذا الموسم، فهو مخطىء. سيكون كاذبا إذا قال ذلك. لم يحدث ذلك".

واستمر فرديناند "ما المفترض قوله؟ شيء آخر؟ هل علينا القول، حسنا كان الأداء سيئا، كانت الأمور على ما يرام، إنه بخير، سيتخطى الأمر. تقول ما ترى، لا تتوقع شيئا مختلفا. وحين تجلس وتشكو وتقول إنهم يلاحقونني وهذا شر. أجد الأمر مضحكا، كنت أجلس هنا نصف ضاحك على ذلك".

ويرد مورينيو على الصحفيين بحدة حين يسئل عن المشاكل الموجودة في الفريق والتي تؤدي إلى تعثره المستمر في المباريات.

وقلب يونايتد تأخره بهدفين إلى فوز مهم على نيوكاسل محققا الفوز بعد حصده لنقطة وحيدة في آخر جولتين من الدوري.

ويقضي مورينيو أوقاتا صعبة في يونايتد وتشير تقارير إلى اقتراب رحيله عن الفريق ليس فقط بسبب تردي النتائج وإنما لأن علاقته تزداد سوءا مع لاعبيه.

التعليقات