عن "المسدس" في وجه الإدارة و"إذا أمطرت سيقولون أنا السبب".. مورينيو ينفجر

السبت، 06 أكتوبر 2018 - 23:34

كتب : FilGoal

جوزيه مورينيو

إذا كنت تعتقد أن انتصار مانشستر يونايتد القاتل على حساب نيوكاسل، سيجعل الأمور هادئة لجوزيه مورينيو، فأنت لا تعرف جوزيه. تصريحات جديدة نارية من مدرب الشياطين الحمر.

مانشستر يونايتد رفض الاستسلام ليعود من التأخر 2-0 إلى الانتصار بثلاثية مقابل هدفين أمام نيوكاسل في إثارة كبيرة ضمن الجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي. (طالع التفاصيل)

المدرب البرتغالي خرج بتصريحات ساخنة بعد انتصاره الملحمي بعد المواجهة، وصرّح: "كما أخبرني صديق لي هذا الصباح، إن أمطرت غدا في لندن، فسأكون أنا المخطئ. وإن حدثت صعوبات تخص انفصال بريطانيا عن الاتحاد الأوروبي، فأنا المخطئ".

مضيفا: "علي أن أكون جاهزا لكل ذلك، وأعتقد أن الشر وانتقاد شخص بعينه في كرة القدم يحدث كثيرا، تلك هي حياتي، إنها الحياة التي أحبها منذ طفولتي".

وتحوّل مورينيو إلى الإشادة بدعم الجماهير أثناء التأخر في النتيجة، بعد أن قاموا بترديد اسمه: "كنا متأخرين بهدفين دون رد بنهاية الشوط الأول، إلا أن الجماهير تفاعلت بشكل جيد تجاه اللاعبين، الأمر كان رائعا".

وأضاف: "لقد أذهلني (غناء الجماهير لاسمه)، لا أنتظر ذلك منهم، ولم أستطع إخبارهم أن يكفوا عن الغناء، لأن الأمر لا يتمحور حولي، بل حول النادي الذي يحبونه، النادي الذي يمثل الشرف".

وواصل: "أتذكر عندما هزمت ليفربول 4-0 في أنفيلد وقتما كنت مدربا لـ تشيلسي، وقتها غنت الجماهير باسمي، ولكني اليوم كنت خاسرا بهدفين دو رد في ملعبي، مباراة يعلم الجميع مدى أهميتها لنا، لقد كانوا رائعين حقا. أنا ممتن لهم، سعادتي بالانتصار لأجلهم ولأجل اللاعبين وليس لأجلي".

وعن الأنباء التي ترددت بشأن نية الإدارة إقالته بعد المباراة بغض النظر عن النتيجة: "الإدارة أعطتني عقدا حتى يوليو 2020، لدي عقد حتى 2020، لم أشهر مسدسا في وجههم. لقد وقعوا معي العقد لأنهم أرادوا ذلك".

طالع أيضا:

هلال الزمالك يضيء الرياض ويظفر بكأس السوبر بإسقاط بطل السعودية

جروس: جنش كان رائعا.. وتنتظرنا بطولات أكثر أهمية

https://story.filgoal.com/AlavesRealMadridFacts

كهربا: العودة لاتحاد جدة؟ أسعد أيام حياتي كانت معهم ولكن

بالفيديو - كارثة في ريال مدريد "العقيم".. آلافيس يقتحم الصدارة

حازم إمام: مبروك للاعبي والجهاز الفني وإدارة الزمالك.. وتحية كبيرة لـ جنش

التعليقات