خطاب الزمالك لاتحاد الكرة "سددوا مستحقات الفيفا من مقابل مشاركة لاعبينا في المونديال"

الخميس، 04 أكتوبر 2018 - 22:01

كتب : عاطف شادي

فريق الزمالك أمام سموحة

ينشر FilGoal.com نسخة من الخطاب الذي أرسله نادي الزمالك إلى اتحاد كرة القدم يطالبه خلاله بتسديد المستحقات المتأخرة للاعبي الفريق الأبيض السابقين.

وطلب الزمالك من اتحاد الكرة تسديد دفعات من المستحقات المتأخرة لكل من كريم الحسن وأليكسيس موندومو وجونيور أجوجو، خصما من مستحقات الزمالك لدى اتحاد الكرة مقابل مشاركة لاعبي الفريق الأبيض مع منتخب مصر في كأس العالم 2018 في روسيا، وذلك من الأموال التي حصل عليها اتحاد الكرة من الاتحاد الدولي لكرة القدم مقابل مشاركة المنتخب في المونديال.

بواقع تسديد مبلغ ٣٠٠ ألف دولار أمريكي للغاني كريم الحسن، و١٥٠ ألف دولار للاعب أليكسيس مندومو، بجانب ١٥٠ ألف دولار للمهاجم الغاني إيمانويل أجوجو كدفعات من المستحق لهم عند النادي.

وشارك من الزمالك في كأس العالم مع منتخب مصر كل من علي جبر وطارق حامد ومحمود حمدي "الونش".

وطلب الزمالك كذلك في الخطاب ذاته من اتحاد الكرة تأجيل أي مديونية أخرى على النادي بالعملة المحلية مؤقتا على أن يتم تسديدها فورا، مؤكدا على ضرورة اتخاذ إجراءات التحويل بشكل عاجل وإيفاد النادي بتأكيد التحويل حتى يتسنى للزمالك اتخاذ اللازم مع اللاعبين والاتحاد الدولي نظرا لخطورة الموقف.

وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" أعلن في يوم 19 يوليو الماضي عن منح الزمالك مهلة 60 يوما لسداد المستحقات المتأخرة وإلا يتعرض لخصم 6 نقاط من رصيده بشكل مباشر وحرمانه من ضم صفقات جديدة لمدة فترتي انتقالات.

FilGoal.com كان قد سأل الزمالك واتحاد الكرة حول إذا ما كانت هناك أي عقوبات قد نُفذت ضد القلعة البيضاء بسبب مستحقات نادي مارتيمو وكريم الحسن لاعب الفريق السابق، مصدر داخل النادي المصري قال إن القضية لازالت محل دراسة، وهو ما أكده الفيفا لنا. (طالع التفاصيل)

الفيفا كان قد أوضح لـFilGoal.com أنه لم يصدر حكم نهائي بخصم النقاط بعد. (طالع التفاصيل)

مجدي عبد الغني عضو اتحاد الكرة كان قد كشف في وقت سابق عن تلقي الاتحاد خطابا من الفيفا يفيد بإلزام الزمالك بدفع مستحقات صفقة محمد إبراهيم لنادي ماريتيمو البرتغالي وإلا سيتم خصم 6 نقاط من رصيده بجانب حرمانه من ضم لاعبين جدد في فترتي انتقالات.

(طالع التفاصيل)

اقرأ أيضا:

تعرف على مواعيد دور الـ 32 من كأس مصر

حقيقة خصم 6 نقاط من الزمالك

مصدر في الأهلي: بيان اللجنة أثبت نزاهتنا

تعرف على مباريات دور الـ 32 من كأس مصر

صلاح والغياب عن التسجيل.. البحث عن إجابة فنية وأخرى نفسي

التعليقات
قد ينال إعجابك