محامي الزمالك لـ في الجول: خفضنا قيمة الغرامة ضد النادي.. وحل وحيد لتجنب العقوبة

الخميس، 04 أكتوبر 2018 - 13:04

كتب : عاطف شادي

نادي الزمالك

كشف نصر عزام محامي نادي الزمالك بجانب خوان كريسبو، عن تمكنهم من تخفيض قيمة الغرامة ضد القلعة البيضاء بشكل كبير، مشددا على أن هناك حل وحيد لتجنب العقوبة القوية من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا". وذلك في تصريحات خاصة لـFilGoal.com.

وصرح عزام قائلا: "نجحت أنا والمحامي الإسباني خوان كريسبو وهاني زادة عضو مجلس إدارة الزمالك في تخفيض المقابل المادي المطلوب في الغرامات بمجموع يصل إلى 16 مليون دولار، لتصل العقوبات إلى قرابة الـ3 ملايين ونصف دولار".

وأضاف "وهي أحكام نهائية واجبة النفاذ والسداد الفوري".

وأكمل "هناك عدة قضايا لصالح الغاني جونيور أجوجو، والكاميروني أليكسيس موندمو والبوركيني عبد الله سيسيه والغاني كريم الحسن، بجانب نادي مارتيمو البرتغالي".

وأتم "يجب السداد الفوري لتلك المبالغ تجنبا لتوقيع أي عقوبات على النادي، لأن اللائحة تغيرت والدفع فقط هو السبيل الوحيد لتجبن العقوبة".

بالعودة إلى تاريخ 19 يوليو الماضي، أعلن الفيفا عن منح الزمالك مهلة 60 يوما لسداد المستحقات المتأخرة وإلا يتعرض لخصم 6 نقاط من رصيده بشكل مباشر وحرمانه من ضم صفقات جديدة لمدة فترتي انتقالات.

FilGoal.com كان قد سأل الزمالك واتحاد الكرة حول إذا ما كانت هناك أي عقوبات قد نُفذت ضد القلعة البيضاء بسبب مستحقات نادي مارتيمو وكريم الحسن لاعب الفريق السابق، مصدر داخل النادي المصري قال إن القضية لازالت محل دراسة، وهو ما أكده الفيفا لنا. (طالع التفاصيل)

الفيفا كان قد أوضح لـFilGoal.com أنه لم يصدر حكم نهائي بخصم النقاط بعد. (طالع التفاصيل)

مجدي عبد الغني عضو اتحاد الكرة كان قد كشف في وقت سابق عن تلقي الاتحاد خطابا من الفيفا يفيد بإلزام الزمالك بدفع مستحقات صفقة محمد إبراهيم لنادي ماريتيمو البرتغالي وإلا سيتم خصم 6 نقاط من رصيده بجانب حرمانه من ضم لاعبين جدد في فترتي انتقالات.

(طالع التفاصيل)

التعليقات