محمد يوسف لـ في الجول: عرضنا لـ مؤمن زكريا ثابت حتى لو أراد ليفربول ضمه

الخميس، 04 أكتوبر 2018 - 12:54

كتب : أحمد الخولي

مؤمن زكريا - الأهلي - النجمة

قال محمد يوسف المدرب العام للنادي الأهلي والقائم بأعمال مدير الكرة إنه لا جديد في ملف تجديد عقد مؤمن زكريا لاعب الفريق، كما أشار إلى أن هناك أمل في تجهيز لاعبين من سعد سمير ومروان محسن وميدو جابر وعمرو السولية للعودة للتدريبات. وذلك في حوار خاص لـFilGoal.com.

بدأ يوسف حديث عن المصابين قائلا: "طبيب الأهلي قال بالأمس إن علي معلول خارج الفريق لمدة تتراوح بين شهر ونصف إلى شهرين، صلاح محسن الأشعة أثبتت أنه بخير ويعاني من حالة إجهاد خفيفة فقط، وهو الأمر ذاته بالنسبة لحسام عاشور، مجرد 4 أو 5 أيام وسيكونون بخير".

وأضاف "الجهاز الفني لمنتخب مصر من حقه استدعاء أي لاعب حتى لو لم يتم تأهيله بشكل كامل، من الممكن أن يستدعيه".

وأكمل "ربما يرتكز على أن المواجهة يوم 12 من الشهر، لذا هو لديه الوقت وكذلك اطمأن أنها ليست إصابة قوية".

وتابع "بالنسبة لسعد سمير ومروان محسن ومحمد جابر "ميدو" وعمرو السولية، فالطبيب سيراهم وعلى الأقل اثنين منهم سيتواجدون معنا في الفترة المقبلة، الطبيب سيحدد والمدرب سيقرر من سيشارك ضد الاتحاد".

وتعرض معلول لإصابة قوية للغاية ضد وفاق سطيف أسفرت عن غيابه خلال الفترة المقبلة، فيما يعاني كل من سعد سمير وميدو جابر وعمرو السولية ومروان محسن من إصابات عضلية، ويعاني الثنائي حسام عاشور وصلاح محسن من الإجهاد بعدما تعرضا للإصابة خلال مواجهة وفاق سطيف.

وتطرق يوسف للحديث عن تجديد عقد مؤمن زكريا فقال: "لا جديد في تجديد عقد مؤمن زكريا، الفترة الماضية كنا نركز جميعا ولم يتحدث أي منا في شيء، لم يعقد أحد معه جلسة بعد، الأمور قريبة، هناك فقط تضخيم للأمر".

واستطرد "موقفنا في العرض واحد، سواء كان لديه عرض من ليفربول أو لا، قلنا له نحن نريده وقدمنا العرض، لذا أن أتى له عرض فالقرار عنده وليس عندنا".

وأكمل "قلنا له إن أراد الأهلي فالعقود موجودة، وقلنا له ماذا سنفعل وشرحنا بالضبط كل شيء حول مستحقاته القديمة والجديدة".

وتابع "قال لي إنه يرغب في التفاوض والاستمرار، والعقود موجودة، قال ذلك منذ مدة، الكرة في ملعبه".

وينتهي عقد مؤمن زكريا مع الأهلي بنهاية الموسم الجاري.

وعلق يوسف على نتائج الفريق الجيدة في الفترة الأخيرة وقطعه شوطا كبيرا في طريق الوصول إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا قائلا: "كلفت بمهمة أقوم بها على أكمل وجه واجتهد فيها والتوفيق من عند الله، كارتيرون مدرب هادئ ومرتب، ويعلم أوراقه جيدا ويعمل ويعي مهمته".

وفاز الأهلي بنتيجة 2-0 ضد وفاق سطيف على استاد السلام في القاهرة، ضمن منافسات نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا يوم الثلاثاء، ويقام لقاء الإياب يوم 23 من الشهر الجاري.

وواصل حول مواجهة الداخلية التي كان من المفترض أن تلعب خلال فترة التوقف الدولي قائلا: "بالنسبة لمواجهة الداخلية، فالمنتخب الأوليمبي رفض ترك اللاعبين قلنا لهم إننا موافقون، لدينا 15 لاعبا في المنتخبات، كيف سنضع تشكيلا لمواجهة الداخلية في الدوري؟ لو استطاع أحد فليفعل".

وأتم "هناك 4 مهاجمين في المنتخبات، وليد أزارو في المغرب، وأحمد ياسر ريان في الأوليمبي، ومروان محسن وصلاح محسن في المنتخب الأول، من سيكون مهاجم الفريق؟".

وكان يوسف قد أعلن يوم الأربعاء عن صول خطاب رسمي بتأجيل مواجهة الداخلية. (طالع التفاصيل)

ويستعد الأهلي لمواجهة الاتحاد السكندري ضمن منافسات الدوري الممتاز والمحدد لها يوم 7 أكتوبر الجاري.

طالع أيضا:

تقرير سعودي: مرتضى يحضر السوبر المصري السعودي "لا نكترث بما يقال"

مصدر في الأهلي لـ في الجول: بيان اللجنة أثبت نزاهتنا.. الآن نملك مستندا للرد على المشككين

وزير الشباب والرياضة لـ في الجول: ننتظر ردا وافيا من الأهلي.. كل من له حق سيحصل عليه

لجنة الشباب والرياضة تكشف عن المبالغ التي تلقاها الأهلي كتبرعات.. وتحذير

22 ملاحظة من لجنة حصر أموال الأهلي.. بخصوص عقود صلة وحرمان الدولة من مبالغ مالية

التعليقات