مجدي عبد الغني: ميزانية الزمالك تحل أزماته مع الاتحاد الدولي

الخميس، 04 أكتوبر 2018 - 00:57

كتب : FilGoal

نادي الزمالك

نصح مجدي عبد الغني عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، مسؤولي نادي الزمالك بضرورة حل مشكلة المستحقات المالية المتأخرة لعدد من لاعبيه الأجانب السابقين.

وصرح عبد الغني عبر قناة (إل تي سي): "بالفعل الاتحاد الدولي أمهل الزمالك يومين لسداد أموال صفقة محمد إبراهيم لنادي ماريتيمو البرتغالي، وإلا سيتم خصم 6 نقاط من رصيده ومنعه من قيد لاعبين جدد في فترتي انتقالات".

وأضاف: "أعلم أن هاني زادة عضو مجلس إدارة نادي الزمالك سافر أكثر من مرة خارج مصر لحل هذه المشكلة، وأتمنى أن يكون توصل لحل لها".

وتابع: "الزمالك يعاني من مشاكل مماثلة مع لاعبين آخرين مثل كريم الحسن، جونيور أجوجو وأليكسيس ميندومو".

وأشار عبد الغني: "أعتقد أن خزينة نادي الزمالك بها وفرة من الأموال التي تحل هذه المشاكل مع الاتحاد الدولي لتفادي توقيع أي عقوبات عليه".

وأشار في سياق متصل إلى أن اتحاد الكرة ليس له أي صلاحيات في العقوبة الصادرة ضد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك بإيقافه لمدة سنة أو التدخل لدى الاتحاد الإفريقي لتخفيف العقوبة الصادرة من لجنة الانضباط بالكاف.

وأتم مجدي عبد الغني: "المدير التنفيذي لاتحاد الكرة يدرك جيدا اللوائح والقوانين، فهو بالتأكيد يتحدث عن مرتضى منصور كزميل له في البرلمان، ولكن تصريحاته لا تمثل اتحاد الكرة، كل دورنا يتمثل في تسلم تظلم رئيس نادي الزمالك ضد العقوبة وإرساله للاتحاد الإفريقي".

طالع أيضا

هاني رمزي: لن نستبعد صلاح محسن من المنتخب.. يحتاج 3 أيام للراحة فقط

الأوليمبية تخاطب وزارة الرياضة لاستبعاد مرتضى منصور من رحلة الزمالك للسعودية

خبر في الجول – كيف يفكر الكاف قبل استخدام تقنية الفيديو في نهائي دوري الأبطال

ماذا يفعل الأهلي في غياب معلول؟ نتائج جيدة محليا ومشكلة قاريا

التعليقات
قد ينال إعجابك