محمد الشناوي: الأهلي لا يتأثر بغيابات.. كل اللاعبين رجال
الثلاثاء، 02 أكتوبر 2018 - 23:39
كتب : FilGoal
الشناوي
قال محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي إن الفوز على وفاق سطيف الجزائري بثنائية في ذهاب الدور قبل النهائي لدوري أبطال إفريقيا، تحقق وسط مصاعب عديدة.
وصرح الشناوي عبر قناة الأهلي: "كل اللاعبين كانوا رجالا، مبروك لهم وللجهاز الفني ومجلس الإدارة".
وأضاف: "واجهنا فريقا مميزا، مر شوط ويتبقى آخر في الجزائر، سنستعد له بشكل جيد، ونركز الفترة القادمة في مباريات الدوري".
وتابع الحارس الدولي: "الفريق بذل مجهودا كبيرا وتعرض لضغط مباريات عربيا وإفريقيا، ولكن نسير بخطى جيدة".
وأردف: "نعلم أهمية بطولة إفريقيا للجماهير، وننافس على كل الألقاب، وأكدنا على صعوبة اللقاء، وينتظرنا شوطا ثانيا في الجزائر، لذا ركزنا على عدم استقبال أهداف في القاهرة".
وأتم الشناوي: "الأهلي لا يتأثر بغيابات، أي لاعب ينفذ ما عليه وكل اللاعبين رجال وعلى قدر الثقة، وقادرون على إسعاد الجماهير".
ولعب الأهلي بدون الرباعي المصاب عمرو السولية وسعد الدين سمير ومحمد "ميدو" جابر ومروان محسن، بالإضافة للغائب منذ فترة جونيور أجاي.
اقرأ أيضا:
بالفيديو - الأهلي يضع قدما في نهائي الأبطال بثنائية في سطيف
بالفيديو - خطأ كروس يصعق ريال مدريد في روسيا.. وروما يضرب بالخمسة
يوسف: كنا نستطيع مضاعفة النتيجة أمام سطيف.. وهكذا تعاملنا مع غياب الجمهور
أنت الحكم - هل حُرم الأهلي من هدف صحيح أمام وفاق سطيف؟
وائل جمعة: الأهلي فرط في انتصار بخماسية على سطيف.. وقادرون على التسجيل في العودة
نرشح لكم
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب
تطبيق زملكاوي يعلن إنهاء قضية سامسون أكينيولا
بيان - وفد من الزمالك يجتمع مع وزيرة الإسكان لبدء التحضير لإنشاء فرع أكتوبر
وكيله: الجزيري لم يشكو الزمالك رغم مستحقاته المتأخرة.. وهذا شرطنا لفسخ التعاقد
تشكيل كأس العالم - لوكاكو يقود هجوم بلجيكا ضد إيران في مجموعة مصر
كأس العالم – محمود عاشور حكما مساعدا لتقنية الفيديو لمباراة الأرجنتين ضد النمسا
مصدر من الزمالك يكشف لـ في الجول حقيقة فسخ تعاقد النادي مع الجزيري











