بالفيديو - الأهلي يضع قدما في نهائي الأبطال بثنائية في سطيف

الثلاثاء، 02 أكتوبر 2018 - 23:01

كتب : محرر في الجول

الأهلي - وفاق سطيف

نجح الأهلي في تحقيق الفوز على ضيفه وفاق سطيف بهدفين دون رد، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا بالمباراة التي جمعتهما على استاد السلام بالقاهرة.

ووضع الأهلي قدما في النهائي، قبل مباراة الإياب والمقرر إقامتها يوم 23 أكتوبر الجاري في الجزائر.

وأهدر الأهلي انتصارا عريضا على وفاق سطيف، إذ أهدر الكثير من الفرص السهلة كما تصدى القائم لفرصتين، وألغى الحكم المساعد هدفا صحيحا لوليد أزارو.

الشوط الأول بدأت إثارته سريعا، وكانت المحاولة الأولى عن طريق أحمد حمودي الذي اخترق قبل أن يسدد بيمناه ولكن القائم حرم جناح الأهلي من التسجيل.

وسجل وليد أزارو هدفا بعد عرضية من أحمد حمودي، لكن الحكم ألغاه بداعي التسلل.

لكن الأهلي نجح في الأخير في التسجيل بالدقيقة 23، بعد أن أرسل أحمد حمودي كرة عرضية رائعة في عمق الدفاع ليحولها وليد سليمان برأسه داخل الشباك.

ورد وفاق سطيف برأسية رائعة عن طريق جحنيط، ولكن محمد الشناوي تصدى لها بثبات.

ونجح الأهلي في تأمين تقدمه عن طريق إسلام محارب الذي سدد بيمناه من داخل منطقة الجزاء، وفشل مصطفى زغبة في التعامل معها لتسكن شباكه.

الشوط الثاني شهد أداء هادئا من الأهلي في البداية، أمام اندفاع وتقدم نسبي من وفاق سطيف الذي كاد أن يسجل عبر أكرم جحنيط بعد اختراق من الناحية اليمنى لكن محمد الشناوي كان بالمرصاد.

وكاد بوقلمونة أن يسجل هدفا لسطيف بطريقة أكروباتية، لكن الكرة لم تذهب كما أراد مهاجم وفاق سطيف.

وسيطر سطيف على مجريات اللقاء، واعتمد الأهلي على اللعب في المساحات الموجودة في خلف دفاعات الضيوف، لكن الأداء البدني للأحمر لم يسعفه لاستغلال المرتدات.

وفي الدقائق العشر الأخيرة، كاد الأهلي أن يسجل أكثر من هدف، لكن رعونة المهاجمين وكذلك الحظ السيء منعاه من ذلك.

وكاد أزارو أن يسجل برأسية رائعة حول بها عرضية وليد سليمان، لكن القائم تصدى لها في الدقيقة 84، ثم أهدر أزارو انفرادا صريحا بعد أن توغل في وسط الدفاع لكنه لعبها بغرابة خارج المرمى.

ثم سجل أزارو في الدقيقة 88 بعد تمريرة من مؤمن زكريا، ولكن الحكم ألغاه بداعي التسلل، وأظهرت الإعادة أن ثنائي الأهلي لم يكنا في موقع تسلل.

وأهدر إسلام محارب هو الآخر هدفا محققا في الدقيقة 89 بعد اختراق من الناحية اليمنى لكنه سدد في الشباك من الخارج، لتنتهي المباراة بفوز الأهلي بهدفين نظيفين.

شاهد هدفي المباراة

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك