الأهلي: الصعوبات تحولت إلى دوافع.. تنتظرنا 90 دقيقة صعبة بالجزائر

الثلاثاء، 02 أكتوبر 2018 - 23:24

كتب : FilGoal

الأهلي - وفاق سطيف

هنأ محمد يوسف المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة بالأهلي لاعبي الفريق على الفوز على وفاق سطيف الجزائري بهدفين دون رد بذهاب الدور قبل النهائي لدوري أبطال إفريقيا.

وصرح يوسف عبر قناة الأهلي: "أبارك للاعبين كانوا رجالا، لقد أهدرنا أكثر من فرصة، نتعامل مع اللقاء على أنه من شوطين الأول بالقاهرة والثاني بالجزائر".

وأضاف: "أؤكد أمامنا مشوار طويل، فالأهلي لا يتذكر كم مرات وصوله للنهائي وقبل النهائي، بل نتذكر حصدنا اللقب 8 مرات، ولقاء العودة سيكون خطوة نحو التتويج، نفكر في الإنجاز خطوة بخطوة".

وتابع: "تنتظرنا 90 دقيقة صعبة في الجزائر، لأن الكرة فيها كل شيء، لا بد من الاستعداد بكل تركيز وجدية، لقد واجهنا متغيرات مفاجئة آخر 72 ساعة، ولكن نجحنا في فصل اللاعبين تماما، بل حولنا السلبيات والصعوبات إلى دوافع، وتعاملنا معها بشكل إيجابي".

وواصل: "نتمنى تواجد الجماهير، فهي تفتح شهية اللاعبين، لعبنا في 2012 و2013 بدون جمهور وحققنا اللقب مرتين، وننقل للاعبين دائما أنه لا بد من إسعاد الجماهير أمام الشاشات".

وأتم محمد يوسف: "مباراة العودة يوم 23 تحتاج لتواضع وتركيز وتجهيز المصابين لتكتمل القوة الضاربة، وأعتقد أن 3 أسابيع كافية لاستعادة الغائبين".

اقرأ أيضا:

إدارة الزمالك واتحاد الكرة يكشفان لـ في الجول – هل عوقب النادي بخصم 6 نقاط

رسميا - بارتيك ثيسل يعلن عن تسجيل كوليبالي.. "أصبح جاهزا للمشاركة"

مدحت شلبي لـ في الجول: قرار الإيقاف يخص برنامج مساء بيراميدز.. ما حدث ليس لي تحكم عليه

#ليلة_الأبطال – مؤتمر أنشيلوتي: لا أعرف إن كان صلاح يقدم 80% من مستواه.. ولكن

منع مرتضى من الظهور الإعلامي.. وإيقاف برنامج مدحت شلبي أسبوعين

التعليقات