خطاب رسمي - اتحاد اليد يخطر الزمالك بعدم اللعب على ملعبه
الثلاثاء، 02 أكتوبر 2018 - 16:17
كتب : عاطف شادي
كرة يد - الزمالك - يد الزمالك
أخطر الاتحاد المصري لكرة اليد نادي الزمالك في خطاب رسمي عدم لعب مباريات الفريق على ملعبه وتأجيلها لأجل غير مسمى بناء على قرار اللجنة الأولمبية المصرية.
وكانت اللجنة الأولمبية المصرية أصدرت قرارا بعدم إقامة أي مباريات على ملاعب نادي الزمالك ضمن قرارات اللجنة ضد الزمالك بسبب تجاوز رئيس النادي في حق اللجنة.
وأصدر مجلس إدارة اللجنة الأولمبية المصرية ضمن قراراته بمنع حضور مرتضى منصور لمباريات الفريق الأبيض في جميع الألعاب وعدم إقامة المباريات على ملاعب نادي الزمالك وتم إخطار جميع الاتحادات بتنفيذ القرار.
ومن جانبه أرسل اتحاد اليد الخطاب رسميا إلى نادي الزمالك يفيد بتأجيل جميع المباريات المقرر إقامتها على ملاعب الزمالك على أن تقام المباريات خارج ملعبه في نفس موعدها دون تأجيل.
وأقيمت حتى الآن جولتين فقط من مباريات دوري المحترفين المصري لرجال اليد وفاز الزمالك بالمباراتين.

نرشح لكم
كأس العالم – منافس أوروبي محتمل؟ موعد مباراة المغرب في دور الـ 32 والقنوات الناقلة
جمباز - لينا حليقة تحصد المركز الثامن في كأس التحدي ببكين
دوري NBA – صفقة مدوية جديدة.. يانيس إلى ميامي هيت
كرة سلة – منتخب مصر يفوز على ليبيا وديا استعدادا لتصفيات كأس العالم
اسكواش – هانيا الحمامي تحصد لقب السلسلة الختامية للمرة الثانية
كرة سلة – فريدة وائل تعلن رحيلها عن الأهلي بعد 6 سنوات
كرة سلة – أوجستي: نريد تحسين وضع منتخب مصر في تصفيات كأس العالم
كأس العالم - موعد المؤتمر الصحفي لـ حسام حسن قبل مواجهة نيوزيلندا












الزمالك | كرة يد
إدارة الزمالك واتحاد الكرة يكشفان لـ في الجول – هل عوقب النادي بخصم 6 نقاط
الزمالك يعلن إنهاء قضيتي عمر فرج والجفالي لدى فيفا