أبو جبل: انضمامي للمنتخب يمثل رسالة.. وهذا موقفي من الانضمام للزمالك

الثلاثاء، 02 أكتوبر 2018 - 11:34

كتب : FilGoal

محمد أبو جبل سموحة - الزمالك

قال محمد أبو جبل حارس مرمى سموحة ومنتخب مصر إن انضمامه للمنتخب يمثل رسالة للجميع بأن من سيجتهد سيتواجد ضمن صفوفه، كما أشار إلى أن الزمالك لو أراد ضمه فيتمنى أن تتم الأمور عن طريق ناديه، مشيرا إلى أن وضعه اختلف حاليا ولن يرضى بدور البديل.

محمد أبو جبل

النادي : البنك الأهلي

وصرح أبو جبل لإذاعة "أون سبورت" قائلا: "اختياري لمنتخب مصر أمر رائع، ناجي وأجيري يقولون للجميع إن أي شخص سيجتهد سيتواجد في المنتخب".

وأضاف "كلاعب كرة أحتاج لهذه المعاملة، متابعة الطريقة التي ألعب بها وأن يراني أحد ويقيم مستواي، ذلك أمر رائع ويشكر عليه خافيير أجيري مدرب المنتخب".

خافيير أجيري أعلن عن قائمة اللاعبين المحليين للتواجد في المعسكر الدولي هذا الشهر، لمواجهة سوازيلاند مرتين في تصفيات كأس الأمم الإفريقية 2019. (طالع التفاصيل)

وواصل "الموسم الجاري مختلف، لدينا جهاز فني جديد بقيادة علي ماهر، والفترة الماضية لم يتم اختياري ربما بسبب نتائج الفريق لم تكن تسير على نحو جيد، الأداء لم يكن على نفس المستوى في كل المباريات، لكن هذا العام نسير بخطى ثابتة ولدينا هدف ورؤية نسير عليها".

وتحدث أبو جبل عن انضمامه للقلعة البيضاء في وقت سابق قائلا: "لعبت للزمالك 3 سنوات وأي أحد يتمنى اللعب للزمالك، وأي لاعب يتمنى العودة لناديه، يحدث بعد مبارياتنا ضده أن تكون هناك مفاوضات، خلال الصيف الماضي كانت هناك مفاوضات لكن حدث اختلاف على الاتفاق على قيمة الصفقة".

وواصل "أتمنى لو أن هناك إمكانية أن يتم كل شيء عن طريق نادي سموحة والنادي دائما ما يرحب بأي فرصة لأي لاعب".

وانضم أبو جبل إلى الزمالك قادما من إنبي في صيف 2013، ثم رحل إلى صفوف سموحة في صيف 2016.

وتابع أبو جبل "سبب رحيلي عن الزمالك كان بسبب عدم مشاركتي كأساسي، لكن حينما انضممت إلى سموحة شاركت كأساسي وانضممت للمنتخب والكل يراني ويتابعني وذلك أمر جيد جدا".

وواصل "ليس من الضروري أن تنضم لفريق كبير لكي تلعب فقط له، بالنسبة لي الأمور في البداية من إنبي إلى الزمالك، لم يعد كل شيء كما كان، لو انضممت إلى أي فريق آخر حاليا سيكون وضعي مختلف تماما عما كان عليه الحال في الماضي".

وأتم "طموحي التواجد ضمن الاختيارات وطموحي لن يقف عند هذا الحد، في كل معسكر أتواجد في كل معسكر، الخطوة المقبلة أتواجد في كل وقت معه، أشعر بسعادة كبيرة في سموحة وهو فريق كبير وفرج عامر رئيس النادي يوفر لنا كافة الإمكانيات وعلي ماهر وضع لنا رؤية نسير عليها".

التعليقات