حازم إمام يوجه رسالة لكل من دعمه بعد شطبه من عضوية الزمالك

الثلاثاء، 02 أكتوبر 2018 - 14:21

كتب : FilGoal

حازم إمام

قال حازم إمام نجم نادي الزمالك السابق وعضو اتحاد الكرة إنه لم يتوقع كل ردود الأفعال التي دعمته بعد شطبه من عضوية القلعة البيضاء، مشيرا إلى أن أهم ما يشغله دائما هو أن تكون سيرته جيدة في أي مكان.

وصرح حازم إمام عبر راديو "أون سبورت" قائلا: "الفترة الماضية كانت صعبة للغاية بسبب عدد من الأشياء التي حدثت في أكثر من جهة، لكن بعد ما حدث بالأمس، لا أعلم ماذا أقول غير أن أشكر الجميع، خاصة هؤلاء الذين لا يعرفونني، هناك من لدي علاقة إنسانية معهم أو علاقة مباشرة وأشكرهم شكرا جزيلا، لم يكن أحدا مطالبا بوضع اسمي وصورتي لكن ذلك حدث وكلماتهم ومساندتهم أثروا في كثيرا".

وأضاف "لم أصدق ما حدث منهم، من ردود الأفعال التي لم أتوقعها، وأظهر لي ذلك أصالة شعب مصر، خاصة وأنهم يعلمون جيدا من يقدم شيئا جيدا، لو كانت علاقاتك بالناس جيدة في أي مكان تذهب إليه وتحترمهم وتحترم خصومك فسيعود ذلك عليك بالاحترام ويدفع الناس لدعمك ومساندتك أو مهاجمتك لو كان العكس".

وواصل "ذلك الموقف دعمني نفسيا بشكل جيد، وأشكركم شكرا جزيلا، كل من ساندني حتى لو لم يكن مقتنعا، لو لم يكن يحب حازم إمام لكنه سانده".

وأكمل "أشكر كل زملائي لاعبي الكرة لا أرغب في أن أنسى أحد، والصحفيين والنقاد وحتى أصدقائي، وهؤلاء الذين لا يعرفونني بشكل شخصي، الجماهير التي لا تجمعني بهم علاقة مباشرة، كان ذلك أمرا مؤثرا للغاية".

وأتم "لا أريد أي شيء من الحياة سوى أن تكون سيرتي جيدة، أهم شيء بالنسبة لي كحازم هي العلاقات الإنسانية، أن تدخل مكان ما ويتحدث الجميع عنك بالخير، كما قلت سابقا، أنا قائد نادي الزمالك وأحد نجومه وأي أحد يتمنى عضوية النادي، لكن ما حدث لن يشكل فارق بقدر ما شكلت ردود أفعال الجميع بالأمس".

وكان مرتضى منصور قد أعلن عن شطب عضوية حازم إمام وتقدمه ببلاغ ضده للنائب العام لموافقته على بيان اللجنة الأوليمبية. وذلك في مؤتمر صحفي يوم الإثنين. (طالع التفاصيل)

وأعلنت اللجنة الأوليمبية المصرية عن تجميد وإيقاف مرتضى منصور في وقت سابق. (طالع التفاصيل)

التعليقات