عاشور: نريد تعويض إخفاق الموسم الماضي.. التتويج بلقب إفريقيا هدفنا
الإثنين، 01 أكتوبر 2018 - 18:14
كتب : أحمد الخولي
باتريس كارتيرون - حسام عاشور
قال حسام عاشور قائد الأهلي أن فريقه يريد تعويض إخفاق الموسم الماضي بالفشل في التتويج بلقب دوري أبطال إفريقيا برفع الكأس الموسم الجاري.
ويلتقي الأهلي مع وفاق وسطيف غدا الثلاثاء في ملعب السلام في إطار ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.
وتحدث حسام عاشور في المؤتمر الصحفي الذي عُقد اليوم الإثنين قائلا: "كل اللاعبين جاهزين لخوض المباراة ولدينا إصرارا كبيرا على حصد اللقب".
وواصل "التأهل لكأس العالم للأندية هو الحلم الكبير لجماهير الأهلي ونريد كلاعبين تحقيق ذلك الحلم لإسعادهم".
وأضاف "نعمل كل شيء عن وفاق سطيف ونقاط قوته وضعفه بعدما شاهدنا العديد من مبارياته".
وأتم عاشور "غدا سيأتي دورنا نحن اللاعبين في الملعب ونتمنى أن نكون موفقين ونحقق نتيجة إيجابية".
اقرأ أيضا
كل ما قاله مرتضى.. شطب حازم إمام وهجوم على عمرو فهمي ودعوة لجمعية عمومية وانتخابات تكميلية
مرتضى منصور: انتخابات تكميلية في الزمالك على 3 مقاعد في مجلس الإدارة
مرتضى منصور: تم شطب حازم إمام من عضوية الزمالك.. وتقدمت ببلاغ ضده للنائب العام
مرتضى منصور: مجلس الإدارة يعلن عن جمعية عمومية طارئة لكي تقول رأيها فيما يحدث
بيان اتحاد شمال إفريقيا: حرية انتقال اللاعبين في المنطقة.. وملف لاستضافة كأس العالم 2030
أجاي يترك العكازين ويعود للركض.. والسولية ينضم للتدريبات الجماعية بعد مواجهة سطيف
نرشح لكم
كأس العالم - صافرة برتغالية تقود مباراة جنوب إفريقيا وكندا
كأس العالم - رينار: نريد إنهاء البطولة أمام هولندا بأفضل طريقة ممكنة
كأس العالم - ماسيكو: ما حققناه أشبه بحلم.. وأثبتنا أن الفريق قادر وقوي
كأس العالم - بروس: لعبنا بشكل ممتاز أمام كوريا الجنوبية.. وأغلقنا المساحات
كأس العالم - طرف إفريقي.. تحديد أول مباراة في دور الـ 32
كأس العالم - سجل هدف التأهل.. ماسيكو رجل مباراة جنوب إفريقيا ضد كوريا الجنوبية
قمة الجنوب إفريقية
كأس العالم - سجل وصنع.. حكيمي رجل مباراة المغرب ضد هايتي












الأهلي
مباشر كأس العالم - الإكوادور (0)-(0) ألمانيا.. منتخب مصر يترقب
خبر في الجول - أبو قير للأسمدة يقدم عرضا رسميا لضم محمد إبراهيم