قائد ليفربول: محظوظون بتواجد ستوريدج معنا.. لاعب من طراز فريد

الأحد، 30 سبتمبر 2018 - 22:40

كتب : FilGoal

ليفربول - باريس سان جيرمان

أسهب جيمس ميلنر لاعب وسط ليفربول في الإشادة بزميله دانييل ستوريدج الذي سجل هدفين للفريق في شباك تشيلسي خلال أيام قليلة.

وقال ميلنر في تصريحات لموقع ناديه: "لا يختلف أي شخص على قدرات ستوريدج، يمكنك رؤية ذلك بالنظر لعدد أهدافه مع النادي وهو لاعب من طراز فريد لذلك نحن محظوظين بتواجده معنا ونأمل أن يواصل مساعدتنا في المباريات. نحن سعداء للغاية لأنني أشعر بأن ليفربول لم يستحق الهزيمة في تلك المباراة".

الهدف رقم 50 لستوريدج في الدوري الإنجليزي مع ليفربول كان كلوحة فنية رائعة. امتص تمريرة شيردان شاكيري من على بعد 25 مترًا تقريبًا من المرمى ثم سدد المهاجم الإنجليزي بقوة كرة سكنت يمين شباك حارس تشيلسي بعد دخوله كبديل بثلاث دقائق.

وأضاف "الأمر يحتاج القليل من الدقة. لقد خلقنا أكثر من فرصة ولم نحسن استغلالهم لكن ما حدث يدل على أهمية وجود لاعبين أصحاب كفاءة عالية في قائمة الفريق مثل ستوريدج الذي يصنع الفارق وقتما دخل المستطيل الأخضر – هذا ما يقوم به، يسجل الأهداف".

قبل أن يستضيف ليفربول فريق مانشستر سيتي على ملعب آنفيلد الأسبوع المقبل في قمة الجولة في الدوري الإنجليزي، يسافر الريدز إلى إيطاليا.

ويحل ليفربول ضيفًا على نابولي في الجولة الثانية ضمن فعاليات المجموعة الثالثة لدوري أبطال أوروبا بعد أن نجح الريدز في الفوز على باريس سان جيرمان في الجولة الأولى.

وقال ميلنر الذي هز شباك باريس سان جيرمان من علامة الجزاء في المباراة التي انتهت بنتيجة 3-2: "هذه هي المباريات التي تود خوضها دائمًا، أجواء أوروبية رائعة".

وأتم القائد الثاني بصفوف الريدز "نحن على مشارف خوض مباراة صعبة جديدة كما هي العادة لكن بالإمكان أن نتعامل مع ذلك. نحاول الحفاظ على النهج الذي نتبعه وأن نواصل التحسن".

طالع أيضا:

أنا دروجبا – (4) حين هتف ضدي جمهور تشيلسي.. والخيانة ضد مورينيو

عودة ناصر ماهر وغياب رباعي عن قائمة الأهلي لمواجهة وفاق سطيف

رسميا – معروف يوسف من الزمالك إلى الشرطة العراقي.. "جدد قبل الرحيل"

مدير الأهلي: نطالب الجماهير بالالتزام بالتشجيع المثالي تجنبا لتوقيع عقوبات.. وتفاصيل زيارة ملعب السلام

3 خطوات مطروحة أمام الزمالك لتخطي عقوبات مرتضى.. تظلم وتهديد وجمعية عمومية

التعليقات