ستوريدج: هدفي في تشيلسي ردا على احتفال ابن عمي

الأحد، 30 سبتمبر 2018 - 20:34

كتب : FilGoal

ليفربول

كشف دانييل ستوريدج مهاجم ليفوبول أن كرته التي اصطدمت في العارضة في لقاء تشيلسي يوم الأربعاء بكأس رابطة المحترفين، كانت مصدر إلهام له أمام البلوز في الدوري.

وأدرك ستوريدج التعادل للريدز أمام تشيلسي في الدقيقة ٨٩، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي، بعد أيام من خسارة مباراة كأس الرابطة.

وقال ستوريدج لموقع ناديه: "حاولت التواجد في المكان المناسب. جيردان شاكيري دائماً ما يلعب الكرة للأمام. شاهدت نجولو كانتي قادماً، لذا سددت الكرة مباشرة ولم أفكر في الأمر أكثر من اللازم. ينتابني شعور رائع بالوصول للهدف رقم ٥٠ في الدوري مع ليفربول".

وأضاف "احتفل ابن عمي بفوز تشيلسي الأربعاء الماضي، والآن أنا من سيحتفل. لعبت لتشيلسي وحققت معهم العديد من الأشياء ولدي الكثير من الاحترام لكل من فيه، لهذا لم أرغب في الاحتفال اليوم. من الرائع أن تساعد فريقك في الحصول على هذه النتيجة. نحن نستحق التعادل على أدنى تقدير".

وأوضح "كل نقطة مهمة في الدوري الإنجليزي. لا ننظر للأمر على أنه عامل حسم للموسم. هي مجرد مباراة واحدة وما زال هناك الكثير لنقطعه. أمامنا موسم طويل، علينا أن نحافظ على تركيزنا".

وتحدث ستوريدج عن الحارس أليسون بيكر، مضيفاً: "خاض مباراة عظيمة. لسوء حظه لم يخرج بشباك نظيفة. هو حارس من طراز عالمي، مثل سيمنون مينيوليه. دفاعنا أيضاً جيد، وخرجوا بشباك نظيفة في العديد من المباريات. هم يشعرون بالضيق لعدم الخروج بشباك نظيفة أمام تشيلسي، ولكن أعتقد أن النتيجة عادلة".

طالع أيضا:

3 خطوات مطروحة أمام الزمالك لتخطي عقوبات مرتضى.. تظلم وتهديد وجمعية عمومية

بالفيديو – مرتضى: سأعلن حجم المؤامرة والمهزلة غير المسبوقة يوم الإثنين

ديسابر يجيب لـ في الجول عن: هل يعود لتدريب الإسماعيلي مرة أخرى؟

مصدر بالأوليمبية لـ في الجول: انتخابات اتحاد الكرة في موعدها.. الجمعية العمومية سليمة بشرط

تفاصيل اتهام فتاة لرونالدو باغتصابها في 2009.. واللاعب يرد "تبحث عن الشهرة باستغلال اسمي"

التعليقات