ميلنر: ليفربول يخلق العديد من الفرص.. علينا الاستفادة منها قريبا

الأحد، 30 سبتمبر 2018 - 20:59

كتب : FilGoal

ليفربول

يؤمن جيمس ميلنر لاعب وسط ليفربول أن فرص الفريق الضائعة ستتحول لأهداف في القريب العاجل حيث يستعد الفريق لخوض أسبوع قوي بين دوري الأبطال والدوري الإنجليزي.

أهدر ليفربول أكثر من فرصة يوم السبت في ستامفورد بريدج قبل أن ينجح دانييل ستوريدج في خطف نقطة من تشيلسي مع الدقيقة 89 من عمر اللقاء.

وقال ميلنر في تصريحات لموقع ناديه "الفريق يخلق العديد من الفرص وأعتقد أن الوضع سيكون أصعب إذا لم نقم بخلق فرص من الأساس. أنا متأكد أن ليفربول سيستفيد من تلك في القريب العاجل".

وأضاف "في بعض الأحيان تبحث فقط عن تحقيق الفوز أو الظفر بنقطة بأي طريقة ممكنة. لا يزال أمامنا الكثير من الأمور التي نريد تحسينها لكن كفريق كبير أظهرنا قوتنا مع بداية الموسم وكذلك يوم السبت الماضي".

كتيبة يورجن كلوب غادرت كأس رابطة المحترفين منتصف الأسبوع الماضي أمام تشيلسي بعد الخسارة بهدفين لهدف. لكن في الوقت الذي يستعد خلاله الريدز لملاقاة نابولي في دوري أبطال أوروبا ثم مانشستر سيتي في الدوري، أكد ميلنر أن ليفربول سيتمكن قريبًا من استغلال الفرص المتاحة له في المباريات.

وعن لقاء تشليسي في الدوري أوضح "نعرف أن المباراة كانت صعبة لكننا حصلنا على نقطة في النهاية ونأمل أن نستفيد من هذه القوة التي نتحلى بها الآن في المباراتين المقبلتين تحديدًا أنهما قبل فترة التوقف الدولي".

طالع أيضا:

3 خطوات مطروحة أمام الزمالك لتخطي عقوبات مرتضى.. تظلم وتهديد وجمعية عمومية

بالفيديو – مرتضى: سأعلن حجم المؤامرة والمهزلة غير المسبوقة يوم الإثنين

ديسابر يجيب لـ في الجول عن: هل يعود لتدريب الإسماعيلي مرة أخرى؟

مصدر بالأوليمبية لـ في الجول: انتخابات اتحاد الكرة في موعدها.. الجمعية العمومية سليمة بشرط

تفاصيل اتهام فتاة لرونالدو باغتصابها في 2009.. واللاعب يرد "تبحث عن الشهرة باستغلال اسمي"

التعليقات