مدير الأهلي: نطالب الجماهير بالالتزام بالتشجيع المثالي تجنبا لتوقيع عقوبات.. وتفاصيل زيارة ملعب السلام

الأحد، 30 سبتمبر 2018 - 18:53

كتب : حسام نور الدين

جماهير الأهلي - الأهلي - هوريا

كشف محمد مرجان المدير التنفيذي للنادي الأهلي تفاصيل زيارة اللجنة المشكلة للإشراف على تنظيم مباراة الفريق أمام وفاق سطيف الجزائري، لملعب السلام الذي يحتضن المباراة يوم الثلاثاء المقبل.

وقال مرجان في تصريحات صحفية: "قامت اللجنة اليوم الأحد بزيارة استاد السلام والتقت بالعميد ممدوح راغب مدير الاستاد، في حضور الليبي علي الجيلاني المنسق العام للمباراة، ومندوب شركة بزيزنتيشن المالكة للاستاد للإطلاع على الموقف العام والاطمئنان على الترتيبات الخاصة بتنظيم اللقاء نطرا لأهميته وحرص الأهلي على خروج المباراة بالشكل اللائق".

وأضاف "اللجنة ناقشت المحاور الرئيسية، بداية من دخول الجماهير فئة "التذكرة الموحدة" من بوابة رقم 7، مرورا بدخول حاملي تذاكر المقصورة التابعين للاتحاد الإفريقي من بوابة رقم 1".

وأكمل "كما أطلعت اللجنة على مكان دخول الفريق الضيف والأماكن المخصصة لجماهيره، مع التأكيد على توفير كل سبل الراحة للجماهير الجزائرية خلال تواجدهم لتشجع فريقهم".

وأكد مرجان أن اللجنة طلبت من مسئولي هيئة استاد السلام توفير العديد من اللوحات الاسترشادية لتوجيه الجماهير خلال المباراة، والإطلاع على غرفة التحكم الخاصة بمراقبة الملعب بالكاميرات للحفاظ على سلامة الجماهير".

وتابع "اللجنة تهيب بجماهير الأهلي الالتزام بالتشجيع المثالي، حرصا على سلامتهم وتجنبا لتوقيع أي عقوبات على النادي خلال مشوار الفريق الإفريقي، والتي من الممكن أن تؤدي إلى حرمان النادي من جماهيره في النهائي."

وواصل مرجان حديثه قائلا: "بشكل عام، أثق في وعي جماهير الأهلي وانحيازها للوقوف بجوار فريقها، واللجنة المشكلة ومن قبلها إدارة النادي تقدر تماما الدور الكبير للجماهير في الإنجازات والبطولات كافة التي يحققها الأهلي، وتثق في تحليها بالتشجيع المثالي".

يذكر أن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" عاقب الأهلي بخوض مباراتين بدون جماهير، بالإضافة لتغريمه بمبلغ 20 ألف دولار مع إيقاف التنفيذ.

وسيكون على الأهلي دفع الغرامة المالية والمقدرة بـ20 ألف دولار أمريكي وإقامة حملة توعية لجماهيره قبل لقاء نصف نهائي دوري الأبطال ضد وفاق سطيف، لحثهم على عدم تكرار الأزمة.

طالع أيضا:

3 خطوات مطروحة أمام الزمالك لتخطي عقوبات مرتضى.. تظلم وتهديد وجمعية عمومية

بالفيديو – مرتضى: سأعلن حجم المؤامرة والمهزلة غير المسبوقة يوم الإثنين

ديسابر يجيب لـ في الجول عن: هل يعود لتدريب الإسماعيلي مرة أخرى؟

مصدر بالأوليمبية لـ في الجول: انتخابات اتحاد الكرة في موعدها.. الجمعية العمومية سليمة بشرط

تفاصيل اتهام فتاة لرونالدو باغتصابها في 2009.. واللاعب يرد "تبحث عن الشهرة باستغلال اسمي"

التعليقات