كارتيرون: الأهلي يسير بخطى ثابتة.. وننتظر مواجهة قوية ضد سطيف

الأحد، 30 سبتمبر 2018 - 12:44

كتب : أحمد الخولي حسام نور الدين

كارتيرون - الأهلي - هوريا

قال الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للأهلي إن فريقه يسير بخطى ثابتة، بسبب تركيز اللاعبين والجهاز الفني في الفصل بين مباريات البطولات المختلفة.

وتحدث كارتيرون للمركز الإعلامي للأهلي قائلا: "الأهلي تنظره مواجهة قوية أمام منافس نجح في الصعود إلى هذا الدور بعد تخطي عقبة الوداد المغربي حامل اللقب في النسخة الماضية خلال منافسات ربع النهائي، وهو وفاق سطيف".

وأوضح كارتيرون "الفريق يسير بخطى ثابتة وناجحة خلال الفترة الماضية بفضل تركيز اللاعبين والجهاز الفني في التعامل مع كل مباراة على حدة، ومع الفصل تماما بين المباريات التي يخوضها الفريق في البطولات المختلفة، حيث أغلق الأهلي صفحة البطولة العربية بعد تخطي عقبة النجمة اللبناني، وبدأ فورا التركيز في منافسات دور قبل نهائي البطولة الإفريقية".

وأشار كارتيرون "شاهدت مع جهازي المعاون مباريات الفريق الجزائري، ورصدنا نقاط القوة والضعف في صفوفه ومستمرون في نقل كل كبيرة وصغيرة على الصعيد الفني للاعبين خلال المحاضرات الفنية".

وذكر المدير الفني للأهلي أن الفريق الجزائري يضم بين صفوفه عناصر متميزة، ويقوده مدير فني كفء، ولكن الأهلي في المقابل لديه رغبة قوية وطموحات كبيرة من جانب الجهاز الفني واللاعبين في تحقيق الفوز بنتيجة مطمئنة في لقاء الذهاب؛ من أجل تسهيل مهمة الفريق في لقاء العودة بالجزائر.

ومن جانبه قال محمد يوسف المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة إن "الأهلي بخبرة لاعبيه يعلم أن مباراتي الذهاب والعودة هما مباراة واحدة من 180 دقيقة شوطها الأول في القاهرة والثاني بالجزائر، وهناك تحدٍ كبير ورغبة قوية لحسم لقاء القاهرة بنتيجة جيدة تساعد الفريق في استكمال المشوار بنجاح في لقاء العودة".

وأشار يوسف إلى أن "الأهلي مقبل على 180 دقيقة حاسمة في مشواره الإفريقي بمواجهتي وفاق سطيف ذهابا وايابا، لدى اللاعبين والجهاز الفني إصرار على تخطي تلك المرحلة من أجل الوصول إلى المباراة النهائية، والسعي لاستعادة دوري الأبطال الإفريقي والعودة من جديد للمشاركة في كأس العالم للأندية".

ويأمل الأهلي في مرور عقبة وفاق سطيف ذهابا يوم 2 أكتوبر، وإيابا يوم 23 أكتوبر للمرور إلى نهائي البطولة التي لم يتوج بها منذ 2013، وحمل لقبها 8 مرات من قبل.

اقرأ أيضا

وزير الرياضة أمام عمومية الكاف: مصر مستعدة لاستضافة بطولات إفريقيا في أي وقت

رئيس الكاف يعلن: ندعم إنفانتينو لفترة ثانية في رئاسة الفيفا

تفوق إفريقي في كأس زايد وحضور قوي لمصر والسعودية والجزائر

ملف - يوم العقوبة المزدوجة على مرتضى منصور

مصدر بالأهلي لـ في الجول: اتجاه لمقاضاة مرتضى منصور.. الحسم في اجتماع المجلس

التعليقات