الأهلي: لهذا السبب شكرنا الجمهور بعد مواجهة هوريا.. ونسعى لتطبيق "حملة التوعية"

الأحد، 30 سبتمبر 2018 - 00:11

كتب : FilGoal

جماهير الأهلي - الأهلي - هوريا

فسر محمد مرجان المدير التنفيذي للنادي الأهلي بيان القلعة الحمراء بعد مباراة هوريا الغيني والاشادة بجماهير المارد الأحمر رغم صدور عقوبة من الكاف بحقه.

وقال مرجان في تصريحات لبرنامج "الماتش" على قناة "صدى البلد": "وجهنا الشكر لجماهير النادي الأهلي بسبب تحملها للكواليس التي ظهرت قبل المباراة في ملعب السلام".

وأردف "شكرنا جمهور الأهلي لتحمله الزحام الموجود خارج الملعب والظروف قبل المباراة بسبب وجود عدد كبير من المشجعين، أيضا وجهنا الشكر للجهات الأمنية بسبب حرصهم على سلامة جماهير النادي".

وأكد مرجان "سنقدم تصورا غدا الأحد لمجلس إدارة الأهلي لكيفية تطبيق تحذير الكاف بضرورة تثقيف الجماهير من أجل تفادي أي عقوبة بغياب الجماهير عن مباراة النهائي إذا تخطى الفريق مباراة وفاق سطيف في نصف النهائي".

وأتم مرجان "لا نريد خلطا بين السياسة أو الرياضة أو سباب أو هتافات تخرج اللاعبين عن هدفهم، الأهلي يعرف كيف يرد بنجاحه ومن خلال القنوات الشرعية".

أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" معاقبة النادي الأهلي بخوض مباراتين قارتين بدون حضور جماهيري على خلفية مخالفة الجماهير للمواد (83، و85، و131، و132).

وحسب البيان الصادر من "كاف" والذي سبق لـFilGoal.com أن انفرد بنشره قبل أيام، فقد تقرر معاقبة الأهلي بخوض مباراتين بدون جماهير، بالإضافة لتغريمه بمبلغ 20 ألف دولار مع إيقاف التنفيذ.

وفرض الاتحاد الإفريقي للكرة القدم أيضا على إدارة النادي الأهلي ضرورة توفير جلسة تثقيف لجمهور النادي ضمن قرار العقوبة.

اقرأ أيضا

مصدر بالأهلي لـ في الجول: اتجاه لمقاضاة مرتضى منصور.. الحسم في اجتماع المجلس

مرتضى لـ في الجول: أُعاقب لمحاربتي للأولتراس .. ومؤتمر ناري لكشف الحقائق

بيان اللجنة الأوليمبية: حضور مرتضى أي مباراة = خسارة الزمالك.. واتهامه بالعنصرية

مرتضى: ما يحدث مؤامرة مستمرة على الزمالك منذ سحب لقب نادي القرن

الكاف والاتحاد المصري يجيبان لـ في الجول: هل تشمل عقوبة مرتضى منصور المباريات المحلية؟

التعليقات