مرتضى: ما يحدث مؤامرة مستمرة على الزمالك منذ سحب لقب نادي القرن

السبت، 29 سبتمبر 2018 - 19:32

كتب : FilGoal

مرتضى منصور

وصف مرتضى منصور رئيس الزمالك العقوبات ضده من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، واللجنة الأوليمبية المصرية بـ"المؤامرة المستمرة ضد الزمالك منذ سحب لقب نادي القرن".

وقال مرتضى منصور في تصريحات مصورة للموقع الرسمي للزمالك: "ما يحدث مؤامرة على النادي. غدا لدينا مجلس إدارة وسندعو لجمعية عمومية طارئة للرد على هذه المهاترات".

وأضاف "المؤامرة بدأت من اللجنة الأوليمبية، وفي سويسرا اللجنة الأوليمبية الدولية تفهم تلك الأمور وقالوا لوفد اللجنة الأوليمبية المصرية إنهم لهم علاقة بالاتحادات وليس الأندية".

وأكمل "المشكلة بدأت أن مباراة الزمالك والقادسية وقفت بسبب مكالمة مرتضى منصور مع تركي آل الشيخ لأن السفير المصري ورئيس بعثة الزمالك إسماعيل يوسف لم يدخلا المباراة. هناك رجل قوي في الزمالك يريدون الخلاص منه".

واستدرك "من يريد أن يتخلص مني؟ عمرو مصطفى فهمي مؤسس الأولتراس الذي حصلت على حكم ضده بأنه جماعة إرهابية محظورة. ما يحدث لا يهز شعرة من رأسي".

وأكمل "أنا لا أحضر مباريات ولا أمضي على أي أوراق وأفوض أحمد جلال إبراهيم في هذا الأمر. لا شخص يجرؤ على منعي من ممارسة عملي أو عدم حضور مباراة".

وأردف "ما يحدث استقواء بجهات أجنبية ضد مواطن مصري، عمرو فهمي يستغل وجوده في الكاف ويشكو ضدي ويقول إني عنصري، ما قلته إن أمه يهودية، هل هذه عنصرية؟".

وشدد "ماذا عن من شتموا والدة تركي آل الشيخ؟ المؤامرة مستمرة منذ أن سحب والد عمرو فهمي، مصطفى مراد فهمي، لقب نادي القرن من الزمالك".

وأتم "أنا أحب المعارك".

أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم قرارا بإيقاف مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك لمدة عام كامل، وتغريمة ماديا. (طالع التفاصيل)

وشرح الكاف والاتحاد المصري لكرة القدم لـFilGoal.com عقوبة مرتضى منصور، وأنها تشمل كل المباريات سواء المحلية أو الإفريقية. (طالع التفاصيل)

وأشار المصدر أيضا بأن الاتحاد الإفريقي ينوي اتخاذ خطوات تصعيدية أخرى، من شانها "إيقاف مرتضى عن كافة الأنشطة". (طالع التفاصيل)

الأمور لم تتوقف هنا. اللجنة الأولمبية المصرية قررت تجميد وإيقاف مرتضى منصور. (طالع التفاصيل)

التعليقات