مران الأهلي – ميدو جابر يغيب عن التدريب الجماعي.. وأجاي يؤدي تدريبات خفيفة
السبت، 29 سبتمبر 2018 - 18:46
كتب : حسام نور الدين
الأهلي - تاونشيب - أجاي
غاب ميدو جابر جناح الأهلي عن تدريبات الأهلي الجماعية قبل 4 أيام من مواجهة وفاق سطيف الجزائري في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.
وخضعت المجموعة التي فازت على النجمة اللبناني في دور الـ32 للبطولة العربية لتدريب استشفائي.
وفي الوقت نفسه، أدى المصاب جونيور أجاي تدريبات خفيفة بالركض حول ملعب مختار التتش.
أما المصاب الآخر محمد نجيب فأدى جلسة علاج طبيعي في صالة الجيم، فيما تواصل غياب المصاب الثالث عمرو السولية عن تقسيمة الكرة.
وفي نفس الإطار، شارك كل من أحمد فتحي ووليد أزارو وأحمد حمودي في المران وتقسيمة الكرة بشكل طبيعي.
اقرأ أيضا
ردا على قرارات الكاف.. مرتضى: جمعية عمومية للتصويت على مقاطعة البطولات الإفريقية
عقوبات الزمالك حال الانسحاب من الكونفدرالية "حرمان من المشاركة وغرامة مالية"
الكاف والاتحاد المصري يجيبان لـ في الجول: هل تشمل عقوبة مرتضى منصور المباريات المحلية؟
كما انفرد في الجول - رسميا.. الكاف يعلن عقوبات الأهلي.. مباراتان بدون جماهير وغرامة مالية
مصدر بالكاف يكشف لـ في الجول الخطوة المقبلة ضد مرتضى "إيقاف عن كل الأنشطة"
نرشح لكم
رئيس نادي الرياض: أي ناد يتمنى تريزيجيه.. والوقت ليس مناسبا للحديث عن مفاوضات
مصدر من اتحاد الكرة لـ في الجول: نرفض أي مظاهر تخص المثليين في مباراة مصر وإيران
مصدر من الأهلي لـ في الجول: تلقينا عرضين لـ بن رمضان.. وهذا هو القرار الأقرب
في الجول يكشف تفاصيل تواصل بوجلبان مع الأهلي وموقفه من منتخب تونس.. والخطة البديلة
كأس العالم - جولة تحطيم الأرقام بين ميسي ورونالدو.. ورقم تاريخي لـ مصر
خبر في الجول - إياد العسقلاني على رادار بيراميدز
المقاولون العرب يعلن ضم ميدو جابر في صفقة انتقال حر
كأس العالم - مدرب إيران السابق لـ في الجول: الضغط الذهني قد يمنحنا الأفضلية أمام مصر












الأهلي
استراحة كأس العالم - المكسيك (0)-(0) التشيك.. جنوب إفريقيا (0)-(0) كوريا.. نهاية الشوط الأول