مؤتمر لوبيتيجي – عن سقوط ريال مدريد أمام الكبار.. والشح التهديفي

الجمعة، 28 سبتمبر 2018 - 17:26

كتب : زكي السعيد

جولين لوبيتيجي

رغم الهزيمة الثلاثية أمام إشبيلية مساء الأربعاء الماضي، وتفويت فرصة الانفراد بصدارة الدوري الإسباني، إلا أن جولين لوبيتيجي مدرب ريال مدريد ظهر هادئا في حديثه إلى الصحفيين.

لوبيتيجي ظهر في المؤتمر الصحفي الذي يسبق مواجهة فريقه أمام أتليتكو مدريد، بالجولة السابعة من الدوري الإسباني، غدا السبت.

وقال مدرب ريال مدريد عن السقوط المدوي على أرض إشبيلية: "الأمور تسير بشكل سريع في كرة القدم، وعلينا أن نترك تلك الهزيمة خلف ظهورنا. لدينا تحدٍ مهم، لا نتوقف كثيرا عند الانتصارات والهزائم، ولا نستغرق كثيرا من الوقت حتى نبدأ التفكير في المباراة التالية".

أتليتكو مدريد خاض مباراته يوم الثلاثاء أمام ويسكا، بينما لعب ريال مدريد يوم الأربعاء، مما يعطيه يوم أقل للراحة، ولوبيتيجي غير قلق بهذا الصدد: "الحصول على يوم أقل من الراحة هو أمر لا أفكر فيه، لأننا نمتلك الدافع والرغبة والطاقة، لا يمكن أن نستند إلى الأعذار، فذلك هو جدول المباريات".

السقوط أمام إشبيلية لم يكن الإخفاق الأول لريال مدريد هذا الموسم في مباراة صعبة، إذ سبق له الخسارة أمام أتليتكو مدريد في السوبر الأوروبي، والتعادل أمام أتليتك بلباو على ملعب سان ماميس.

إلا أن لوبيتيجي لا يعتقد أن فريقه غير قادر على الصمود في المواجهات المصيرية: "فزنا أمام روما الذي وصل إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي، نحن جاهزون للانتصار على أي فريق، ولكننا على دراية بأن أي شيء يمكن أن يحدث، يمكننا المنافسة في أي مباراة وأمام أي منافس".

الفريق الملكي واجه بعض الصعوبات التهديفية، إذ سجّل مرة واحدة في آخر 180 دقيقة: "لقد خلقنا عددا كبيرا من الفرص، وسنواصل على نفس المنوال، ريال مدريد سيكون دوما فريقا هجوميا".

مختتما بطمئنة جماهيره على اللياقة البدنية للاعبيه: "نلعب مباريات كل 3 أيام، ولكننا بخير، الشوط الثاني أمام إشبيلية يبرهن على ذلك".

ويحتل ريال مدريد المركز الثاني برصيد 13 نقطة، بفارق الأهداف عن برشلونة المتصدر، بينما يحتل أتليتكو مدريد المركز الثالث برصيد 11 نقطة، ويسعى لتخطي غريمه على سلم الترتيب.

اقرأ أيضا

من لائحة الكاف – ماذا تقول الـ4 مواد التي تسببت في عقوبة الأهلي

مصدر بالكاف يكشف لـ في الجول: متى تعلن عقوبة الأهلي.. وقرارات مصيرية قادمة

تشكيل الزمالك المتوقع – جروس يواجه القادسية باختيارات المقاولون.. ومفاضلة في مركز

بركات لـ في الجول: متمسك بالأمل مع الأهلي وأرغب في أمر واحد.. لن ألعب خارج مصر

الإسماعيلي: نرفض الهجوم على آل الشيخ.. نطالبه باستكمال مسيرته الناجحة في مصر

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك