مارسيلو - ريال مدريد
اعترف مارسيلو الظهير الأيسر لريال مدريد بأن إشبيلية كان الأفضل في المواجهة التي جمعت بينهما مساء الأربعاء.
ونجح إشبيلية في تحقيق الفوز بثلاثية نظيفة على ريال مدريد عن طريق ثنائية أندري سيلفا ووسام بن يدر.
وقال مارسيلو في تصريحات للموقع الرسمي لنادي ريال مدريد: "علينا الاعتراف أن إشبيلية كان أفضل منا في الشوط الأول".
وأضاف الظهير الأيسر "امتلكنا الكرة في الشوط الثاني ولكن واجهنا خطورة الهجمات المرتدة وهم استحقوا الفوز".
وعن سير اللقاء أوضح مارسيلو "لو نجح لوكا مودريتش في تسجيل الهدف كانت المباراة ستتغير كثيرا".
وتابع مارسيلو "عندما تخسر تفقد ثلاث نقاط وهو ما قد يجعل اختلاف في مركزك بنهاية الموسم".
وأتم تصريحاته "علينا تغيير بعض الأشياء، الخسارة تكون مؤلمة لكن يجب أن نستعد للمواجهات المقبلة وتقليل الأخطاء".
وفشل ريال مدريد في استغلال هدية ليجانيس بالفوز على برشلونة ليستمر في تقاسم الصدارة مع غريمه التقليدي بـ13 نقطة لكل منهما.
ويصطدم ريال مدريد السبت المقبل بأتليتكو مدريد في دربي الدوري الإسباني.
نرشح لكم
كأس العالم - مؤتمر رانجنيك: الأرجنتين ليست لديهم نقطة ضعف
كأس العالم - لوكاكو: أهدرنا العديد من الفرص أمام إيران.. ونشعر بالإحباط
مجموعة مصر - لوكاكو: الحارس الإيراني تصدى لكل شيء.. ويجب أن نفوز ضد نيوزيلندا
كأس العالم - مبابي: أوليسي لاعب استثنائي.. ولن أستمر حتى الـ 40
تقرير: نابولي يدرس ضم سورلوث.. وهذه مطالب أتلتيكو مدريد المالية
الاتحاد الأوروبي يعلن عدم تطبيق استراحة شرب المياه في يورو 2028
تقرير: تأثير الدومينو.. انتقال إليوت أندرسون إلى سيتي يفتح الباب أمام رحيل جونز عن ليفربول
حارس تشيلسي يتقدم بطلب رسمي للرحيل












إشبيلية
ريال مدريد