قناة أبو ظبي: عدم إذاعة مباراة الكويت الكويتي والإسماعيلي
الخميس، 27 سبتمبر 2018 - 18:28
كتب : ياسر الشريف
الإسماعيلي أمام إنبي
أعلنت شبكة قنوات أبو ظبي الرياضية عدم إذاعة مباراة الكويت الكويتي والإسماعيلي في البطولة العربية للأندية.
ويلعب الإسماعيلي أمام الكويت الكويتي في مباراة العودة لدور الـ32 لبطولة "كأس زايد للأندية الأبطال" وهي بطولة الأندية العربية بمسماها الجديد.
ونشرت القناة بيانا يؤكد عدم إذاعة المباراة لأسباب فنية تتعلق بالشركة المتعدة بالنقل التليفزيوني الخاص بالبطولة.
جدير بالذكر أن المباراة تقام في نفس موعد مواجهة النجمة اللباني والأهلي في البطولة ذاتها.
وكان الإسماعيلي فاز في مواجهة الذهاب بهدفين دون رد في ملعب الإسماعيلي.
اقرأ أيضا:
من يخوض السوبر المصري السعودي؟ 5 أندية تعلن استعدادها ومن يملك القرار
رسميا – استخدام تقنية الفيديو كأس أمم آسيا
ميدو ينشر مقتطفات من كتاب عن سيرته الذاتية "حلمي الكابوس"
أزار: هدفي في ليفربول ضمن أجمل 3 في مسيرتي
نرشح لكم
ميدو: أصبت بجلطة بسبب قضية ابني.. والآن حالتي جيدة
مصدر من الأهلي لـ في الجول: نفاضل بين 3 دول لمعسكر الإعداد.. وموعد وصول عموتة
شوبير يكشف آخر تطورات الحالة الصحية لميدو
شاهدنا المغربي ضمن طاقم حكام كأس العالم للسيدات تحت 17 عاما
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ












نادي الكويت
الإسماعيلي