أزار: هدفي في ليفربول ضمن أجمل 3 في مسيرتي

الخميس، 27 سبتمبر 2018 - 11:41

كتب : FilGoal

أزار يحتفل بهدفه في ليفربول

ليس غريبا أن يصنف إدين أزار نجم تشيلسي هدفه في شباك ليفربول يوم الأربعاء ضمن أفضل ما أحرز عبر مسيرته فاللاعب البلجيكي شق دفاع مضيفه بسهولة ليحسم عبور البلوز إلى دور الـ16 من كأس الرابطة الإنجليزية.

وقال أزار البالغ عمره 27 عاما:"كنت على مقاعد البدلاء أتحدث مع نجولو كانتي الذي قال لي ليس بإمكانه الحصول على ركلة جزاء، لذا الحل الوحيد هو التسجيل".

وواصل في حديثه لقناة تشيلسي "سجلت أهدافا مثل هذا! ليس في كل الأوقات. إنه في صدارة القائمة، أفضل 3. أتذكر منذ سنتين، هدفي أمام أرسنال في ملعب ستامفورد بريدج. هذا الهدف كان رائعا".

وشارك أزار كبديل في اللقاء الذي أقيم بملعب أنفيلد معقل ليفربول وفور نزوله الملعب سجل دانييل ستوريدج للأخير في الدقيقة 58 لكن إيمرسون أدرك التعادل في الدقيقة 79 ثم أبدع أزار وراوغ عددا من منافسيه ليسجل بطريقة رائعة هدف الانتصار في الدقيقة 85.

واستمر أزار "هذا الهدف ضمن الأفضل، خاصة حين تسجل أمام فريق كبير وتفوز باللقاء. هذا أهم شيء".

ويلتقي الفريقان مجددا يوم السبت في الدوري الإنجليزي الممتاز ويستضيف تشيلسي اللقاء. هذه المرة لا بديل عن الفوز في صراع مبكر ملتهب على البطولة الأهم.

وأضاف أزار "أعتقد أن هذا اللقاء كان مهما للحصول على الثقة اللازمة قبل 3 أيام من مباراة الدوري".

ويتصدر ليفربول ترتيب الدوري برصيد 18 نقطة بعد تحقيقه للعلامة الكاملة بالفوز في أول 6 لقاءات من البطولة ويحتل تشيلسي المركز الثالث برصيد 16 نقطة. وتعادل الأخير في الجولة الماضية أمام وست هام يونايتد بعد تحقيقه لخمسة انتصارات متتالية.

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك