لاعب يونايتد السابق: فيرجسون ما كان ليسمح بأن يكون الفريق أضحوكة بسبب بوجبا

الخميس، 27 سبتمبر 2018 - 14:50

كتب : FilGoal

بوجبا

يتوقع بول إنس لاعب مانشستر يونايتد السابق أن يرحل بول بوجبا قريبا عن الفريق، مشيرا إلى أن مشكلة الأخير مع مدربه جوزيه مورينيو لما كانت لتحدث لو كان السير أليكس فيرجسون هو المدير الفني للنادي.

بول بوجبا

النادي : مانشستر يونايتد

وقال لاعب إنجلترا السابق في البرنامج التلفزيوني الإنجليزي بادي باور:"لو حدث ذلك الأمر مع السير أليكس لقال شيئا واحدا: سيرحل. تخلصوا منه الآن. لأنه ما كان ليسمح بأن يكون الفريق أضحوكة بسبب سلوك بوجبا".

وواصل إنس "أعتقد أن مصيره حسم وسيرحل في يناير. هناك حديث عن رحيل مورينيو قبله، سأشعر بالعار إذا سمح إد وودوارد بذلك. إذا حدث ذلك فإنك تسمح للاعب أن يكون أكبر من المدرب وبقية الفريق. على وودوارد أن يدعم مورينيو".

وأضاف "إذا قال وودوارد لمورينيو إن الأمور ليست جيدة داخل غرفة الملابس ولم يقدم بعد المستوى الذي على الفريق الظهور به، إذن عليه وقتها مساندة المدرب والإبقاء عليه. بوجبا خلق مشاكل أكثر مما قدم للفريق منذ رجوعه".

وتشير تقارير صحفية إلى أن بوجبا سيرحل عن يونايتد بعد ازدياد علاقته بمورينيو سوءا.(التفاصيل)

ويرى إنس أن يونايتد لا يزال بعيدا عن المنافسة مع كبار القوم في إنجلترا وأوضح "الفريق لا يمكنه بأي حال من الأحوال أن ينافس ليفربول أو مانشستر سيتي أو حتى الفوز بالبطولات، حين تحدث مثل هذه الأمور في النادي، أبلغتك ماذا كان ليفعل فيرجسون أيضا".

وأتم "كان سيتم حرمان بوجبا من الحديث للإعلام لأنه من الواضح أنه جذب الانتباه وهذا شيء أسوأ. لما كان ليسمح لبوجبا أن يتحدث للإعلام بعد تلك النتيجة السيئة أمام ولفرهامبتون (1-1). لو أن مستوى بوجبا 10/10 في كل أسبوع لربما تمادى في التقليل من احترامه للنادي. لكن لا، ثأره من مورينيو يتحكم في المستوى الذي يظهر به. لا أحد أكبر من مانشستر يونايتد، لكن بوجبا نوعا ما يعتقد ذلك".

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك