تقرير: يوفنتوس مستعد لمنافسة برشلونة على الظفر ببوجبا

الخميس، 27 سبتمبر 2018 - 11:21

كتب : FilGoal

بوجبا

بات رحيل بول بوجبا عن مانشستر يونايتد أقرب من أي وقت مضى بعد فيديو حديثه المتوتر مع مدربه جوزيه مورينيو وإذا كان برشلونة أراد الفرنسي في الصيف فلن يحصل عليه بسهولة إذا قرر الفريق الإنجليزي بيع لاعب وسطه.

وقالت صحيفة صن الإنجليزية إن رغبة بوجبا في الرحيل ليست وليدة اللحظة وإنما طلب اللاعب البالغ عمره 25 عاما من إدارة يونايتد منذ شهرين السماح له بالرحيل.

وكتبت الصحيفة أن يوفنتوس ناقش مسألة التعاقد مع بوجبا بعدما حصل النادي في يوليو على النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو من ريال مدريد مقابل 99 مليون جنيه إسترليني.

وأوضحت الصحيفة أن بوجبا، الذي لعب في يوفنتوس من 2012 إلى 2016، بعد فوزه بكأس العالم الأخيرة علم أن برشلونة يرغب في التعاقد معه لذلك أراد أن يعطي له يونايتد الضوء الأخضر للرحيل.

وساءت علاقة بوجبا بمورينيو أكثر وظهر ذلك جليا بعد قرار الأخير بحرمان لاعبه من ارتداء شارة قيادة الفريق داخل الميدان. وجاء ذلك بعد تصريحات لبوجبا انتقد فيها الأسلوب الذي يلعب به النادي حين تعادل في ملعبه بهدف لمثله أمام ولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي الممتاز.

ونشرت شبكة سكاي سبورتس يوم الأربعاء فيديو ظهر فيه مورينيو يأمر بوجبا بمغادرة مران الفريق وذلك كعقاب للأخير بعد منشور في إنستجرام اعتقد مورينيو خطأ أن بوجبا يسخر فيه من خسارة النادي أمام ديربي كاونتي في كأس الرابطة الإنجليزية.

باتت المشكلة صداعا في رأس إدارة يونايتد التي تتمسك بمورينيو وتراه الأنسب لقيادة الفريق والأقدر على إعادته لمنصات التتويج، وكذلك لا تود بيع بوجبا الذي يعد ضمن أفضل لاعبي العالم.

وإذا قررت الإدارة السماح لبوجبا بالرحيل فإن التنافس سيكون على أشده بين برشلونة ويوفنتوس وربما فرق أخرى مثل باريس سان جيرمان وريال مدريد.

ويحل يونايتد ضيفا على وست هام يونايتد يوم السبت في الجولة 7 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك