مورينيو يهاجم لاعبي يونايتد: النتيجة عادلة.. لم نفعل أي شيء
السبت، 22 سبتمبر 2018 - 18:54
كتب : FilGoal
مورينيو - مانشستر يونايتد
هاجم جوزيه مورينيو المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد، لاعبي فريقه عقب التعادل أمام ولفرهامبتون.
مانشستر يونايتد تعادل مع ولفرهامبتون بهدف لكل فريق في الجولة السادسة من الدوري الإنجليزي. (طالع التفاصيل)
ولفرهامبتون كان أفضل على مدار أحداث اللقاء، وهو ما اعترف به مورينيو.
وقال مورينيو: "النتيجة عادلة. ولفرهامبتون يستحق الخروج بنقطة ونحن نستحق العقاب".
وأضاف في تصريحاته مع بي بي سي عقب المباراة "ولفرهامبتون بدأ أفضل، بقتالية أكبر وبحماس أكبر أيضا. ولا أعرف لماذا لم نكن كذلك".
وواصل "توقعت المزيد من لاعبي الهجوم في يونايتد ولكننا لم نفعل أي شيء. لم نُبدع ولم نخلق الفرص ولم نفعل أي شيء".
وتابع "لم نستحق أكثر مما حصلنا عليه. أدائنا لم يكن جيدا ولم نُبدع أو نظهر بثبات في المباراة".
وأكمل حديثه قائلا: "بالطريقة التي بدأنا بها، فكنا محظوظين بالتسجيل أولا".
وارتفع رصيد ولفرهامبتون عند 9 نقاط في المركز الـ10، وأصبح رصيد يونايتد 10 نقاط في المركز الخامس.
طالع أيضا
استقالة محمد عمر من تدريب الاتحاد
الحكم بسجن مودريتش 8 أشهر مع إيقاف التنفيذ
نرشح لكم
تقرير: تشيلسي يراقب ظهير ليدز يونايتد لتعويض كوكوريا
توتنام يضم الحارس مارتن دوبرافكا
مواعيد مباريات الأربعاء 24 يونيو - قطر ضد البوسنة.. والمغرب يواجه هايتي
كأس العالم - مؤتمر بوتر: علينا تقليل المساحات أمام اليابان
كأس العالم - مؤتمر أكانجي: لن نسهل المهمة على كندا في مواجهة الحسم
كأس العالم - مؤتمر روبرتسون: نريد إسعاد جماهير اسكتلندا أمام البرازيل
كأس العالم - داليتش: لم أتوقع صعوبة مواجهة بنما.. وسعيد من أجل مودريتش
أنتي بنما












ويلفرهامبتون
الدوري الإنجليزي
كأس العالم - مدرب إيران السابق لـ في الجول: الضغط الذهني قد يمنحنا الأفضلية أمام مصر