بالفيديو - ولفرهامبتون يحرج يونايتد على ملعبه.. الذئاب تقتنص نقطة من الشياطن الحمر

السبت، 22 سبتمبر 2018 - 18:02

كتب : FilGoal

جواو موتينيو - ولفرهامبتون - مانشستر يونايتد

نجح فريق ولفرهامبتون في الخروج بنقطة من أولد ترافورد خلال مواجهة مانشستر يونايتد مضيفه ضمن منافسات الجولة السادسة من الدوري الإنجليزي في مباراة انتهت بالتعادل بنتيجة 1-1، وكان الضيوف الأقرب إلى الفوز بها.

بدأ فريق ولفرهامبتون المباراة بقوة، ولم يدخر جهدا لمفاجأة يونايتد على ملعبه ووسط جماهيره، وفي الدقيقة السادسة من عمر الشوط الأول، لولا تألق ديفيد دي خيا ومنعه هدفا بقدميه بعد تسديدة رائعة من راؤول خيمينيز بعد تمريرة من هيلدر كوستا.

وواصل الذئاب ضغطهم على الشياطين الحمر بقوة، وخلال أول 10 دقائق لم تخرج الكرة من مناطق الشياطين الحمر.

وكاد ولفرهامبتون أن يفتتح التهديف في الدقيقة 14 بعد رأسية رائعة من ريان بينيت مدافع ولفرهامبتون لكن تألق دي خيا حال دون دخول الكرة الشباك.

وحاول ويلي بولي مدافع ولفرهامبتون أن يستغل سوء رقابة مروان فيلايني في الدقيقة 16 من عمر الشوط الأول وكاد أن يسجل الهدف الأول للضيوف لولا رد الفعل السريع والرائع من ديفيد دي خيا.

وسجل مانشستر يونايتد الهدف الأول في المباراة بعد تمرريرة من بول بوجبا وصلت إلى زميله فريد في الدقيقة 18 على حافة منقطة الجزاء والذي سددها مباشرة في مرمى روي باتريسيو لتسكن الشباك.

ولفرهامبتون لم يدخر جهدا، وعاد ليضغط مرة أخرى على مانشستر يونايتد، وسط محاولات لاستعادة السيطرة من الشياطين الحمر.

وكاد فريد أن يسجل الهدف الثاني للشياطين الحمر في الدقيقة الأولى من الوقت المتحسب بدلا من الضائع من ضربة حرة مباشرة تصدى لها باتريسيو ببراعة.

وسجل ولفرهامبتون هدف التعادل في الدقيقة 53 من عمر الشوط الثاني، بعد استحواذ من خيمينز على الكرة داخل منطقة الجزاء وسط ارتباك من مدافعي يونايتد، ومرر تمريرة رائعة إلى خواو موتينيو الذي يسكنها الشباك بطريقة رائعة.

وسادت لحظات من الصمت بين جماهير مانشستر يونايتد بعد الهدف بدقيقتين أمام استحواذ وقوة فريق ولفرهامبتون في المواجهة.

وأنقذ دي خيا فرصة خطيرة في الدقيقة 67 بعد تسديدة من ديوجو جوتا جناح ولفرهامبتون. وفي نفس الوقت أنقذ روي باتريسيو فرصة من جيسي لينجارد.

وأرسل لوك شاو عرضية خطيرة في الدقيقة 71 وصلت إلى رأس مروان فيلايني لكنه سددها بطريقة ضعيفة لتصل بين يدي باتريسيو.

وشهدت الدقيقة 85 ارتباكا في دفاعات ولفرهامبتون وكادت الكرة أن تصل أمام روميلو لوكاكو الذي ظل يتابعها دون أن يتحرك حتى تصل إليه، ليسرع ويلي بولي مدافع ولفرهامبتون لإخراج الكرة بعيدا عن منقطة الست ياردة.

وأنقذ ديفيد دي خيا فريقه من الخسارة في الدقيقة 92 بعد تسديدة رائعة للغاية من أداما تراوري جناح ولفرهامبتون لكن الحارس الإسباني تألق وزاد عن مرماه بقدمه.

وارتفع رصيد ولفرهامبتون عند 9 نقاط في المركز الـ10، وأصبح رصيد يونايتد 10 نقاط في المركز الخامس.

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك