الحكم بسجن مودريتش 8 أشهر مع إيقاف التنفيذ

السبت، 22 سبتمبر 2018 - 16:55

كتب : FilGoal

مودريتش

صدر حكم قضائي في إسبانيا يقضي بسجن لوكا مودريتش لاعب ريال مدريد لمدة 8 أشهر مع إيقاف التنفيذ إضافة إلى تغريم قائد منتخب كرواتيا مبلغ قدره 348 ألف يورو.

لوكا مودريتش

النادي : ريال مدريد

وأقرت المحكمة المختصة بأن مودريتش البالغ عمره 33 عاما مذنب في قضية اتهامه بالتهرب الضريبي.

ولم يدفع لاعب توتنام السابق الضرائب المستحقة عليه من مبلغ قدره 870 ألف يورو وتقول صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية إنه تهرب أيضا بمبلغ 290 ألف يورو قبل استخدامه لشركة إيفانو سارل الواقعة في لوكسمبورج لإخفاء مبلغ آخر قدره 579 ألف يورو.

ودفع مودريتش، الحاصل على جائزة أفضل لاعب في كأس العالم الأخيرة والمتوج بجائزة أفضل لاعب في أوروبا للموسم الماضي، مبلغا قدره مليون يورو في بداية القضية والآن لابد أن يسدد 40 بالمائة من إجمالي المبالغ التي تهرب بها.

واتهم لاعبين كثيرين بالتهرب الضريبي في إسبانيا منهم ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو نجمي برشلونة ويوفنتوس على الترتيب.

كما صدر حكم قضائي في وقت سابق بحق جوزيه مورينيو المدرب الأسبق لريال مدريد يقضي بسجنه لمدة عام وتغريمه مبلغ قدره 2 مليون يورو.

وقدم مودريتش في الموسم الماضي (2017-2018) ربما أفضل أداء في مسيرته وفاز بدوري أبطال أوروبا مع ريال مدريد وخسر نهائي المونديال مع بلاده.

وقد يحصل مودريتش على جائزة جديدة يوم الاثنين وذلك خلال حفل الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) للإعلان عن أفضل لاعب في العالم لعام 2018.

ودخل مودريتش القائمة النهائية المكونة من 3 لاعبين يتم اختيار الأفضل من بينهم. وينافس الكرواتي اللاعبين رونالدو ومحمد صلاح على الظفر بالجائزة.

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك