مورينيو يهاجم لاعبي يونايتد: النتيجة عادلة.. لم نفعل أي شيء
السبت، 22 سبتمبر 2018 - 18:54
كتب : FilGoal
مورينيو - مانشستر يونايتد
هاجم جوزيه مورينيو المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد، لاعبي فريقه عقب التعادل أمام ولفرهامبتون.
مانشستر يونايتد تعادل مع ولفرهامبتون بهدف لكل فريق في الجولة السادسة من الدوري الإنجليزي. (طالع التفاصيل)
ولفرهامبتون كان أفضل على مدار أحداث اللقاء، وهو ما اعترف به مورينيو.
وقال مورينيو: "النتيجة عادلة. ولفرهامبتون يستحق الخروج بنقطة ونحن نستحق العقاب".
وأضاف في تصريحاته مع بي بي سي عقب المباراة "ولفرهامبتون بدأ أفضل، بقتالية أكبر وبحماس أكبر أيضا. ولا أعرف لماذا لم نكن كذلك".
وواصل "توقعت المزيد من لاعبي الهجوم في يونايتد ولكننا لم نفعل أي شيء. لم نُبدع ولم نخلق الفرص ولم نفعل أي شيء".
وتابع "لم نستحق أكثر مما حصلنا عليه. أدائنا لم يكن جيدا ولم نُبدع أو نظهر بثبات في المباراة".
وأكمل حديثه قائلا: "بالطريقة التي بدأنا بها، فكنا محظوظين بالتسجيل أولا".
وارتفع رصيد ولفرهامبتون عند 9 نقاط في المركز الـ10، وأصبح رصيد يونايتد 10 نقاط في المركز الخامس.
طالع أيضا
استقالة محمد عمر من تدريب الاتحاد
الحكم بسجن مودريتش 8 أشهر مع إيقاف التنفيذ
نرشح لكم
كأس العالم - المكسيكية كاتيا جارسيا تقود مباراة تونس وهولندا
كأس العالم - كورتوا: لم نسجل ضد إيران بسبب الحارس.. ونتوقع مباراة مماثلة ضد نيوزيلندا
كأس العالم - مؤتمر رانجنيك: الأرجنتين ليست لديهم نقطة ضعف
كأس العالم - لوكاكو: أهدرنا العديد من الفرص أمام إيران.. ونشعر بالإحباط
مجموعة مصر - لوكاكو: الحارس الإيراني تصدى لكل شيء.. ويجب أن نفوز ضد نيوزيلندا
كأس العالم - مبابي: أوليسي لاعب استثنائي.. ولن أستمر حتى الـ 40
تقرير: نابولي يدرس ضم سورلوث.. وهذه مطالب أتلتيكو مدريد المالية
الاتحاد الأوروبي يعلن عدم تطبيق استراحة شرب المياه في يورو 2028












ويلفرهامبتون
الدوري الإنجليزي