خاص اتحاد الكرة لـ في الجول: لن نبخل على المنتخب.. محاولاتنا مستمرة لتوفير طائرة خاصة إلى سوازيلاند

الجمعة، 21 سبتمبر 2018 - 15:28

كتب : عاطف شادي

صورة جماعية لمنتخب مصر أمام النيجر

كشف أحمد مجاهد عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة والمتحدث الرسمي باسمه أنهم مازالوا يحاولون توفير طائرة خاصة تقل الفريق إلى سوازيلاند لملاقاتهم في تصفيات كأس الأمم الإفريقية.

منتخب مصر يواجه سوازيلاند منتصف شهر أكتوبر المقبل في الجولتين الثالث والرابعة من تصفيات أمم إفريقيا 2019 بالكاميرون.

وقال مجاهد في تصريحات لـ FilGoal.com: "مجلس الإدارة لن يبخل بأي شيء على المنتخب الوطني، ويبحث حاليا أفضل السبل لسفره إلى سوازيلاند لخوض مباراة الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا".

وأضاف "نبحث عن أفضل السبل الممكنة وأكثر الطرق أمانا وراحة للاعبين لتحقيق الهدف المنشود والفوز وحصد 3 نقاط غالية".

كان ثروت سويلم المدير التنفيذي لاتحاد الكرة أعلن في وقت سابق فشل محاولات إيجاد طائرة خاصة لنقل المنتخب إلى سوازيلاند صباح يوم 14 سبتمبر لخوض المباراة التي تقام يوم 16 في عاصمة سوازيلاند، واضطرار البعثة للسفر عبر الطيران العادي إلى جوهانسبرج بجنوب إفريقيا ومنها إلى عاصمة سوازيلاند.

مجاهد أتبع "اتحاد الكرة لن يبخل بأي شيء على المنتخب الأول من سفر وإقامة بأفضل فنادق سوازيلاند، كما لم يبخل من قبل في التعاقد مع أفضل المدربين وبمبالغ مالية ضخمة، المنتخب يحقق مدخولات مالية للاتحاد وبالتالي لن يكون هناك أي بخل في الصرف على المنتخب".

وواصل "مازلنا في مفاوضات مع شركة مصر للطيران من أجل إيجاد طائرة خاصة للفريق والمشكلة ليست مادية على الإطلاق، وإنما تتلخص في أمور فنية خاصة بالشركة بشأن تصاريح السفر والهبوط في سوازيلاند، ومن الممكن أن تحل تلك المشاكل ويطير الفريق بطائرة خاصة لتوفير الوقت والجهد في ظل وجود 48 ساعة فقط بين مباراتي الجولتين الثالثة والرابعة".

مجاهد أتم "طوال 3 سنوات ونصف مع الجهاز الفني السابق بقيادة الأرجنتيني هيكتور كوبر، يعمل المجلس بكل جهد ويصرف أموالا ضخمة على المنتخب ويوفر كل سبل الراحة للاعبين والأجهزة الفنية، ولن يبخل بأي شيء ومن المستحيل أن تحدث أزمة للمنتخب في عهد هاني أبو ريدة ومجلسه الحالي بأي شكل من الأشكال".

ويحتل منتخب مصر المركز الثاني في المجموعة خلف تونسي برصيد ثلاث نقاط، مقابل 6 نقاط لنسور قرطاج.

اقرأ أيضا:

أرقام في الجول – احذر يا أهلي من ثنائي وسط هوريا

خبر في الجول - شرط من مرتضى للاعبي الزمالك لإلغاء قرار تغريمهم 100 ألف جنيه

الاتحاد السعودي في بيان: نعتذر بصورة نهائية عن إقامة لقاء الأهلي والهلال

مصدر مقرب من اللاعب لـ في الجول: مؤمن زكريا ينتظر عرض أكبر من الأهلي للتجديد

رسميا – أجويرو يمدد تعاقده مع مانشستر سيتي

وكيله لـ في الجول: الأهلي يمدد عقد ناصر ماهر 5 سنوات

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك