بالفيديو – ريناتو سانشيز يزين عودته لدا لوش بهدف رائع في ثنائية بايرن أمام بنفيكا

الأربعاء، 19 سبتمبر 2018 - 23:13

كتب : أحمد العريان

بايرن وبنفيكا

سجل ريناتو سانشيز هدفا رائعا، وكتب بايرن ميونيخ فوزا هاما على بنفيكا في ملعب الأخير بافتتاح مباريات الفريقين بدوري أبطال أوروبا.

فاز بايرن ميونيخ على بنفيكا بهدفين مقابل لا شيء، ضمن مباريات الجولة الأولى لدور المجموعات في المجموعة الخامسة لدوري أبطال أوروبا.

تقدم بايرن ميونيخ بهدف أول في الدقيقة العاشرة عن طريق روبيرت ليفاندوفيسكي. تمريرة من ريبيري إلى ألميدا جهة اليسار الذي بدوره يرسل عرضية أرضية إلى روبرت ليفاندوفسكي داخل منطقة الجزاء والذى لم يتوان في وضعها بالشباك على يمين حارس بنفيكا.

وكاد أرين روبن يسجل الثاني في الدقيقة الـ14، بعدما انفرد بالمرمى تماما، لكن جارديل عاد في اللحظة الأخيرة وأبعد الكرة من أمامه.

ومرة أخرى وصل بايرن ميونيخ لمرمى بنفيكا، وكاد جيمس رودريجيز يضيف الثاني بعد تمريرة من ديفيد ألابا في الدقيقة الـ20، لكنه صوب خارج المرمى.

وفي الدقيقة الـ29 كان لبنفيكا أن يقلص النتيجة عن طريق إدواردو سالفيو بتصويبة رائعة، لكن نوير تصدى لها بالطريقة الأروع وحولها إلى ركنية، لينتهي الشوط الأول بتقدم بايرن ميونيخ بهدف مقابل لا شيء.

في شوط المباراة الثاني، عزف ريناتو سانشيز عزفا منفردا في الدقيقة الـ54 نجم عنه تحية كبيرة من جماهير بنفيكا للاعبهم السابق.

ريناتو سانشيز استلم الكرة في وسط الملعب، ثم توغل وراوغ مدافعين ومرر الكرة إلى رودريجيز، والكولومبي بدوره مرر الكرة إلى ريبيري، ليرسلها عرضية إلى سانشيز ويتابعها في مرمى بنفيكا وسط تحية كبيرة من جماهير دا لوش.

ومرة أخرى كاد بنفيكا يقلص الفارق في الدقيقة الـ60 بعد مخالفة نفذت داخل المنطقة، وقابلها جيدسون مارتنز برأسية رائعة، وكالعالدة نوير كان أروع في التصدي لها، لينتهي اللقاء بفوز بايرن ميونيخ بهدفين مقابل لا شيء.

فوز بايرن ميونيخ رفع رصيده للنقطة الثالثة في المركز الثاني بالمجموعة الخامسة، إذ فاز أياكس على آيك أثين بثلاثية في نفس المجموعة.

طالع أيضا

حارس هوريا يثق في قدرة فريقه على عبور الأهلي

سان جيرمان أمام ليفربول.. ألا تلعب كرة القدم

الإسماعيلي استقر على رحيل مضوي ويبحث عمن يخلفه

حكم نهائي برفع الحجز عن أرصدة الزمالك

حسام حسن: المصري بلا دية مع التحكيم الإفريقي

هل يرحل راكيتيتش عن برشلونة؟

التعليقات